-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أحمد طوبة.. لاعب نادي بروج البلجيكي

“لن أضيع فرصة تمثيل الجزائر إن طلبني بلماضي”

بلال وهاب
  • 4545
  • 1
“لن أضيع فرصة تمثيل الجزائر إن طلبني بلماضي”
أرشيف
أحمد طوبة

أكد أحمد طوبة، لاعب نادي بروج البلجيكي المعار لنادي “بيروي ستارا زاغورا” البلغاري، تلقيه مؤخرا اتصالا من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، موضحا في حديث مع صحيفة “وال فوت” البلجيكية، أنه لن يضيع فرصة اللعب مع محاربي الصحراء.

ويحمل طوبة، الجنسيات الجزائرية البلجيكية والفرنسية، ولكنه سيختار بين منتخب الشياطين ومحاربي الصحراء، بحيث قال في تصريحه: “تلقيت مؤخرا اتصالا من مسؤولي المنتخب الجزائري.. إنهم يتابعونني عن قرب ومن الممكن أن يصلني استدعاء قريبا”.

وقال نفس المتحدث إنه لم يختر بعد جنسيته الرياضية: “يجب أن يأتي اليوم الذي أختار فيه البلد الذي سأمثله.. القرار ليس سهلا، ولكن في حال ما تلقيت دعوة لتمثيل المنتخب الجزائري الأول فلن أضيعها”.

ويشار إلى أن احمد طوبة، مثل منتخب بلجيكا لفئة أقل من 18 و19 سنة، ولكنه لم يحظ بالفرصة مع الفريق الأول المرصع بالنجوم، ولكنه لن يضيّع فرصة اللحاق بالخضر، لأن أمل اللعب لمنتخب فرنسا بطل العالم ضعيف، خاصة أنه مثل بلدا آخر في الفئات الشبانية.

 علما أن اللاعب، ينشط في الرواق الأيسر، ولكنه يلعب حاليا في محور الدفاع وهو من أحسن اللاعبين في منصبه في البطولة البلغارية، وهو ما جعل المدرب جمال بلماضي يتابعه عن قرب.

وقد يكون طوبة، جديد قائمة محاربي الصحراء، الخاصة بتربص مارس الجاري، تحسبا لموجهة منتخب زمبابوي، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، لاسيما أن بوسعه منح خيارات عديدة في الدفاع للمدرب بلماضي، لكونه ينشط في الرواق الأيسر ويتقن اللعب أيضا في المحور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Algerien

    اللقب توبة ليس طوبة