-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أنه لم يدل بأي تصريحات مؤخرا

ماجر يؤكد تعرضه لحملة شرسة على مواقع التواصل

صالح سعودي
  • 12814
  • 5
ماجر يؤكد تعرضه لحملة شرسة على مواقع التواصل

تعرض الدولي السابق رابح ماجر إلى حملة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا رغم صيامه عن التصريحات لمدة معتبرة نسبيا، حيث كانت خرجته الإعلامية الأخيرة كافية ليجدّد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحرب على صاحب الكعب الذهبي، بعدما رشح المنتخب المصري للتفوق على الجزائر في منافسة كأس العرب المقبلة، واصفا المجموعة بالمفخخة، حيث لم يتقبل الكثير هذا النوع من التصريحات التي وصفوها بالاستفزازية وتقلل حسبهم من قوة وهيبة “الخضر”.

لم يتوان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في استهداف المدرب الوطني السابق رابح ماجر، وهذا عقب التصريحات التي أدلى بها بخصوص وضعية مجموعة المنتخب الوطني في منافسة كأس العرب، بعدما رشح المنتخب المصري للتفوّق على محاربي الصحراء، وهو الكلام الذي خلف رد فعل سريع من الجماهير الجزائرية التي استهدفت رابح ماجر في حملة شرسة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي اتصال بالدولي السابق رابح ماجر قال للشروق إنه لم يدل بأي تصريحات، وأغلبها مفبركة على حد تعبير الدولي السابق الذي أكد أن هناك محاولة من البعض لتشويه صورته منذ إشرافه على المنتخب الوطني، مضيفا أنه لم يصرح لأي وسيلة إعلامية منذ مدة، مؤكدا أن بعض المواقع تستغل اسمه للشهرة…

وفيما يخص المباراة الأخيرة لمحرز أمام باريس سان جرمان، أكد ماجر أنه لم يدل أبدا بتصريحات عن هذه المباراة رغم أن هناك من أراد إقحامه في انتقاد محرز الذي يتمنى له النجاح والظفر برابطة الأبطال الأوروبية، وفي الأخير وجه ماجر رسالة إلى كل الجماهير الجزائرية متمنيا النجاح للخضر وكل اللاعبين الجزائريين.

وللإشارة، فإن الدولي السابق قد رشح الجزائر ومصر للتتويج بكأس العرب، وهذا نظرا لقوة المنتخبين عربيا وقاريا، واعتبر في تصريحات صحفية أنه أبدا لم ينتقد لا الجزائر ولا المنتخب ولا أي لاعب جزائري، متمنيا للخضر مشوارا ناجحا في الاستحقاقات القادمة بداية من الكأس العربية كاس إفريقيا وإن شاء الله التأهل إلى كأس العالم بقطر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • رابح

    ليست مواقع و انما قنوات جزائرية من اكدت ترشيحه لخضر على حساب المنتخب

  • drimos

    ما كان لا حملة ضد هذا الشبه مدرب الفاشل و لا والو.هو الذي استفز الرأي العام الرياضي بتصريحاته البهلوانية على طريقة الو بورتو انا عندي مقابلة و انتم ما عندكمش مقابلة اعطولي براهيمي . و كذلك تيزي فو متهجما على الصحافي المحترم عمار جبور. اضافة الى النتائج الكارثية للمنتخب الوطني بسبب الخطط انتاع ماجر. بغا يتعلم احفافة في رؤوس اليتامى

  • حسين بوكحيلي تونس

    كل حر في رأيه ويبقى المنتخب الجزائري هو سيد الموقف وهو من سوف يقرر في نهاية المطاف ولا يعلم الغيب الا الله انا مثلا ارشح الجزائر ولاننسى ايام ماجر ايام ادخل الفرحة لقلوب الجزائرين والعرب كافة فرحة عجزت السياسة عن ادخالها الى الشعوب العربية له الحق جيل اليوم لم يعش معنا تلك الافراح التي عشناها مع كتيبة ماجر تحيا الجزائر وارجو ان تتقدم في جميع المجالات مثل منتخب كرة القدم حب صادق من القلب لك الجزائر لانه عندما يجد الجد تكون الجزائر

  • نورالدين الجزائري

    يا هذا النقد مباح ما دام يبتعد عن التجريح ومن تكون حتى يصوم الناس عن انتقادك انت شخص كالاخرين

  • جللللول

    وفي اتصال بالدولي السابق رابح ماجر قال للشروق إنه لم يدل بأي تصريحات. وللإشارة، فإن الدولي السابق قد رشح الجزائر ومصر للتتويج بكأس العرب، وهذا نظرا لقوة المنتخبين عربيا وقاريا، واعتبر في تصريحات صحفية أنه أبدا لم ينتقد لا الجزائر ولا المنتخب ولا أي لاعب جزائري. تناقض من الصحفي أومن ماجر من جهة المقال يقول لم يصرح ومن جهة يصرح.