الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

بيرتان مارشان

أكد رئيس “ديريكتوار” اتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار، أن إدارته اتفقت مع المدرب الفرنسي، بيرتان مارشان وسيتحدث معه اليوم، على أمل أن يحل المدرب السابق للنادي الإفريقي التونسي بالعاصمة الجزائرية غدا الأحد، لإنهاء المفاوضات وترسيم التحاقه بالنادي بداية من الموسم القادم خلفا لميلود حمدي.

وكان المدرب مارشان قد قدم استقالته من تدريب النادي الإفريقي التونسي بحر الأسبوع الماضي، في وقت كانت إدارة الاتحاد قد اتفقت قبل شهر من الآن مع المدرب حمدي على الرحيل من النادي مباشرة بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال سرار في تصريح للإذاعة الجزائرية أمس: “سأتحدث مع المدرب مارشان غدا (أي اليوم السبت)، ونأمل أن يكون بالجزائر يوم الأحد.. للتفاوض حول بعض بنود العقد، وفي حال اتفقنا فسيرسم التحاقه ويمضي على عقده الرسمي مع النادي”، وتابع قوله: “مارشان يبقى الأقرب لتدريب الفريق، ولكن بالمقابل هناك عدة أسماء أخرى في المفكرة، على غرار كارتيرون مدرب “تي بي مازامبي” الكونغولي الذي اشترط الكثير.. عموما المدرب الجديد سيعرف عن قريب وسيشرف على النادي خلال دور المجموعات من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)”.

وبالمناسبة تحدث سرار عن تأهل الاتحاد إلى دور المجموعات من كأس “الكاف”، على حساب نادي بلاطو يونايتد النيجيري، بعد الفوز برباعية نظيفة في لقاء الإياب بملعب 5 جويلية الأولمبي، وقال في هذا الشأن: “تأهل الفريق إلى دور المجموعات من كأس “الكاف” لا يعد انجازا عظيما، وهذا مقارنة باسم الفريق ومكانته في “القارة السمراء”.. صحيح نحن سعداء بتأهلنا ولكننا نهدف للذهاب بعيدا في هذه المنافسة”، وأردف قائلا: “نحن في انتظار ما ستسفر عنه عملية القرعة المقررة اليوم والخاصة بدور المجموعات، وعلى ضوء نتائج هذه القرعة سنحدد أهدافنا في المنافسة بمعية المدرب الجديد”.

وتجدر الاشارة إلى أن سرار أقدم على صرف مكافأة مغرية للاعبين بعد التأهل إلى دور المجموعات من كأس الكاف، قدرت بـ50 مليون سنتيم لكل لاعب، وهذا ما أراح كثيرا رفقاء الحارس محمد الأمين زماموش الذين يعتزمون مواصلة مشوار “الكاف” بعزيمة كبيرة، على أمل التتويج بالنجمة الأولى في تاريخ النادي، وذلك بعد تضييع الفريق فرصة التتويج بكأس الجمهورية ولقب البطولة.

https://goo.gl/MfrKJ1
اتحاد العاصمة بيرتان مارشان عبد الحكيم سرار

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close