-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على ذمّة صحيفة بريطانية

محرز وسترلينغ للبيع!؟

علي بهلولي
  • 44189
  • 13
محرز وسترلينغ للبيع!؟
محرز رفقة سترلينغ

أدرجت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اسم الجناح رياض محرز، ضمن قائمة اللاعبين الذين ترغب في تسريحهم هذه الصّائفة.

ويرتبط رياض محرز (30 سنة) مع نادي مانشستر سيتي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2018 ويُفترض أن تنقضي في الـ 30 من جوان 2023.

وفضلا عن محرز، ضمّت القائمة أسماء المهاجمَين رحيم سترلينغ وغابرييل خيسوس والمدافع إيميريك لابورت. استنادا إلى تقرير نشرته الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” سهرة الجمعة. عِلما أن مدة عقد سترلينغ وخيسوس تنقضي صيف 2023، مقابل الفصل ذاته من عام 2025 لِزميلهما لابورت.

ويُمكن لِمحرز وسترلينغ أن ينتقلا إلى فريق أرسنال الإنجليزي، حيث يُبدي المدرب مايكل أرتيتا تحمّسا لِانتدابهما. لكن جلبهما يتوقّف على مدى قدرة ميزانية نادي “المدفعجية” في توفير المبلغ المالي الضّخم لِهاذَين النّجمَين. وفقا للمصدر ذاته.

وترغب إدارة نادي مانشستر سيتي والمدرب جوسيب غوارديولا في ضخّ دماء جديدة، استعدادا لِموسم 2021-2022.

وتُخطّط إدارة نادي “الأزرق السّماوي” لِجلب المهاجمَين هاري كين من فريق توتنهام، وجاك غريليش من نادي أستون فيلا. مع الإشارة إلى أن مدّة عقدَيهما تنقضي صيفَي 2024 و2025، على التوالي.

ويبقى التساؤل مُلحّا، عن سرّ تطرّق هذه الصحيفة البريطانية إلى أخبار سوق الانتقالات، في يوم نهائي “تاريخي” للاعبين محرز وسترلينغ وخيسوس ولابورت وفريقهم مانشستر سيتي، والأمر يتعلّق بِالمباراة الختامية لِرابطة أبطال أوروبا أمام نادي تشيلسي الإنجليزي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • marimel

    الخطا الوحيد ارتكبه المدرب هو ادخال محرز في هده المقابة

  • كمال

    محرز لاعب كرة قدم و يبقى لاعب كرة قدم مثله مثل جميع لاعبي كرة القدم العرب المتواجدين بانكلترا .....انهزمت السيتي لأن المدرب أخطأ في تدبيرها اما مدرب التشلسي نجح لأنه عرف كيف يمتص حماس محرز و رفاقه ....لادخل السياسة في الكرة لأن السيتي أكبر المطبيعين المصهينة أصحابه امراء الإمارات نفس الشيء بالنسبة لتشيلسي الروسي بأغلبية الاسراءيلين روسيين هربوا من الشيوعية الستالينية ...

  • marimel

    دائما نلوم المدربين مادا فعل محرز

  • الماحي

    محرز قوة وسيبقى قوة--نشر اخبار بيعه ليلة المقابلة من اللوبي الصهيوني للتأثير عليه لأنه رفع العلم الفلسطيني--وحرمانه من الكرة في الملعب مشكوك فيه--ومن يقول انه لاعب عادي فهو من المطبعين.--ومغادرة السيتي ستكون خير له.

  • المحلل الاسترتيجي

    محرز ضيع حياته في السيتي نتيجة غرديولا ورفقائه الحساد--لو كان في فريق اخر لأخذ الكرة الذهبية العالمية منذ زمان -اذا لم يغادر هذه المرة فسيخسر كل شئ.

  • عبدوول

    الجواب عن كاتب المقال لماذا تطرقت الصحف لهذا الخبر في ليلة النهائي، الجواب بسيط لأن إدارة نادي الستي تعرف وتعلم جيدا أن النادي لا يمكن أبدا الفوز بدوري الأبطال مع محرز و ما شابهه، محرز لاعب عادي مثل زياش لا يقدمون إضافات وليس حاسمين وليس لهم ما يمكنهم باللعب في مصاف نخبة الأندية الكبيرة.

  • الحقيقة المرة

    و بعد خسارة النهائي تتاكد المعلومة و انهما لا يصلحان للعب في السيتي و لو لعب المدرب بدونهما لفازت السيتي

  • سليم

    هذاك اللي راه يقول ميسي تبرع لإسرائيل بمليار ونصف من أتيت بالخبر إسرائيل بحاجة إلى المال وهي من أغنى الدول ...كفاكم اللعب بالعقول

  • marimel

    ميسي تبرع بمليار ونصف الى الكيان الصهيونى ومحرز رفع راية فلسطين حلل و ناقش

  • عيسى

    والله كم تمنيت ان يغادر محرز السيتي . الان الحمد لله ان كان الخبر صحيحا . اتلهف ان اسمع خبر رحيله اليوم قبل الغد. اتمنى ان يعود الى ليستر . لاننا عرفناه هناك واحببناه هناك

  • KADER TALBI

    شيء متوقع وغير مفاجيء من إعلام وإدارة متصهينة فخرجة رياض محرز وتوشحه العلم الفلسطيني أمان العالم ليست بالأمر الهين عليهم

  • فداء الجزاءىر

    الامر طبيعي ان يقف الاعلام المتصهين في صف ملاكه و ( للعلم مالك تشيلسي صهيوني )والتشويش على محرز بالاخص وزملاءىه لانه وقف الى جانب فلسطين .

  • سهيل

    ما تقلقش روحك يا سي بهلولي ... ما يكون غير الخير نشالله .. يدي محرز الشامبيونز ليغ ومنبعد يروح وين حب ولا حتا يبطل البالون ... ما تعمرش راسك بزاف لافار اهي فارية ومحرز العام الجاي في مدريد و نفرحوا قاع ...