السبت 19 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 19 صفر 1441 هـ آخر تحديث 19:37
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

يُمكن للاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا رياض محرز، المُشاركة في مباراة فريقه مانشستر سيتي والمضيف وست هام.

ويُجرى اللقاء بعد ظهر هذا السبت، بِرسم الجولة الأولى من عمر بطولة إنجلترا للموسم الكروي الجديد.

وقال التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إن رياض محرز موجود ضمن قائمة لاعبي فريقه المعنيين بِمواجهة وست هام، ويُمكنه خوض هذا اللقاء.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده غوارديولا، الجمعة، ونقلت تفاصيله إدارة نادي “السيتيزن”.

وكان محرز قد غاب عن مواجهة مانشستر سيتي وليفربول مساء الأحد الماضي، بِرسم الكأس الإنجليزية الممتازة. وفسّر المدرب غوارديولا الغياب، بِكون اللاعب الدولي الجزائري تناول دواءً بعد آلام شعر بها على مستوى العين، ورفض الزجّ به في مواجهة “الرّيدز”، لأن طبيب “السيتي” كان يجهل نوعية الدواء الذي استعمله نجم “الخضر”.

وظهر رياض محرز في تدريبات فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، الجمعة، وهو يرسم ابتسامة ساخرة على محيّاه (الصورة المُدرجة)، أرسلها إلى الحاقدين الذين كانوا يتمنّون سقوطه في فخّ المنشطات.

رياض محرز مانشستر سيتي وست هام

مقالات ذات صلة

600

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الماحي

    االقافلة تسير

  • Med-dz

    الحاقدين الذين كانوا يتمنّون سقوط محرز في فخّ المنشطات معروفين دون ذكر جهتهم ، حتى السنغاليين لم يهضموا الخسارة في مرتين أمام محاربي الصحراء ، ويبدو أن هذا ما أقلق كثيرا السنغاليين بعد فشل منتخب بلادهم في التتويج بـ”كان” مصر، ويحاولون الاصطياد في المياه العكرة وتبرير الفشل بأمور لا تسمن و لا تغني من جوع .

  • جزائري حر

    هدا هو المخ تاعكم وفرنسا هي من دارت فيكم مزية باه تشطحكم قدام أنظار كل العالم §/ أنظروا إلى هدا الغاشي الراشي اللي حاط روحو منو وتحد وهو ماقدرش حتى يخدم واحد يعرف يلعب البالون.

  • سعيد

    يتمنون سقوطه في فخ المنشطات !!! وكانه لم يتناول منشطات في الفترة السابقة منعته من التواجد حتي في قائمة المباراة فلنقل الحق واي دواء للعين هذا المجهول الاسم حتي لم يقل للجميع ما هو اسم الدواء ولماذا مجهول ليس له اسم ؟؟ والطبيعي ان تكون الحجة أنه تناول دواء للعين لان عينه تولمه ماذا سيقول مثلا سيقول اني اخدت منشطات في الفترة السابقة

  • عجيب

    اي سخرية وبالفعل تم إثارة جدل حوله وغاب عن لقاء ليفربول !!! ولا توجد حقيقة واضحة ولا حتي دليل أنه لم يتناول حتي السبب ضعيف تناول دواء للعين ومجهول !! وكان ليس هناك قطرات العين أو الادوية ليست لها اسم ومعروف تكوينها .. لا لاستخفاف العقول

  • Iba el jazayer

    وحد العباد راني نشوف فيهم يتألمون داخليا في صمت احشمو ليقولوا جنسيتهم وهم معروفين بلدانهم وليس سوى لمحرز بل لكل الجزائر شعبا وجيشا وقيادتا مثلا صاحب رقم 7 و 13 و 6 اصبحو يتكلمون اللهجة الجزائرية لأنهم ليل نهار وهم وراء الجزائر بحقدكم اقول لكن ما ديروط والو يا شياطين الجزائر شعبا وجيشا وقيادتا سوف تدخلكم صالة الإنعاش من قوة العقدة وسوف يجرى لكم ما جرى لمول دلاعة بعدما كان يشتم ويسب وبحمده وكرهيته اتجاه الجزائر ولم ينجو من فمه القدر حتى الشهداء فغضب عليه الله والليل يعرف ما جرى له فالأخير لقد طرح فراش لمدة وأصبح يخرج من فمه فضلاته بدلا من أن يأكل منه أصبح فمه في مكان القدارة نعم ليكن عبرة للعنص

close
close