الخميس 13 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 05 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

في إطار سعيها لتلبية رغبات المشاهد على مدار العام وليس خلال شهر رمضان فقط، تستعدّ قناة “الشروق العامة” لبث المسلسل الجزائري – التونسي “مشاعر” كسابقة هي الأولى من نوعها بالمغرب العربي في خلطة مميزّة تمتزج فيها الروح المغاربيّة بالخبرات التركيّة.
وبهدف تطوير صناعة الدراما في المنطقة، استعانت مؤسسة الإنتاج المتمثلة في قناة “قرطاج +” التونسية بالاشتراك مع مجمع “الشروق” بفريق تركي متكامل (سيناريست ومدير تصوير ومدير إضاءة ومهندس ديكور ومختصة في التجميل وكوافير) سبق له المشاركة في صناعة أقوى المسلسلات التركيّة في الوطن العربي على غرار “نور ومهند” و”حريم السلطان” و”وادي الذئاب” و”حبّ أعمى” و”قيامة أرطغرل”. كما يتولى المخرج التركي الألماني “محمد جوك” إخراج العمل بعد تجربة ثريّة في إخراج العديد من الأعمال الفنيّة الناجحة في تركيا وأذربيجان وبلغاريا وألمانيا وروسيا، وقد عُرض له على القنوات العربية وبالأخص “سي بي سي بنة” المسلسل المعروف “زهرة القصر”.

نبيل عسلي: “مشاعر” عمل ذي بعد مغاربي وهذه شخصيتي في المسلسل..

ويتشارك بطولة العمل نخبة من كبار الممثلين الجزائريين يتقدمهم حسّان كشاش ونبيل عسلي وسارة لعلامة، وعادل شيخ، ومن تونس هشام رستم وسامية رحيّم ومريم بن شعبان وأحمد الأندلسي وريم بن مسعود ومحمد مراد وسلمى محجوبي. وفي هذا الصدد قال نبيل عسلي: “سأقوم بدور عمّار في المسلسل هو شخصية جد ممتعة وشيقة تأتي من بعيدة ثم تأخذ مساحة كبيرة في العمل، بصراحة لأول مرة أعمل في تونس، الشيء المهم هو أن مشاعر سيكون له بعد مغاربي وهذا شيء رائع”. ومن المنتظر أن يبدأ عرض الموسم الأول من مسلسل“مشاعر” قريبا وحصريا في الجزائر على شاشة “الشروق تي في”، كما سيبث عبر قناة “قرطاج +” في تونس. ويحكي العمل قصّة اجتماعيّة رومانسيّة تمتد على أكثر من 100 حلقة، حيث تم إطلاق الومضة الإعلانية له الأحد الماضي، عبر قنوات “الشروق” ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://goo.gl/zXF3G3
الشروق تي في مسلسل مشاعر نبيل عسلي

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close