الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 18 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:25
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قوراري أيوب

اهتزت مدينة العلمة بسطيف، ليلة الإثنين، على وقع حدوث جريمة قتل راح ضحيتها لاعب أواسط مولودية العلمة قوراري أيوب، البالغ من العمر 17 سنة، بعد تلقيه 5 طعنات قاتلة من طرف صديقه الذي يقطن معه في حي قوطالي بالعلمة.

وحسب مصادر “الشروق”، فإن الضحية، دخل في عراك مع صديقه البالغ من العمر 23 سنة، ليتطور الاشتباك بالأيادي إلى استعمال السلاح الأبيض، أين أخرج الجاني خنجرا من جيبه، وغرزه في جسد الشاب أيوب، قبل أن يلوذ بالفرار وأصيب هو أيضا على مستوى الرأس، تاركا وراءه لاعب أواسط مولودية العلمة الواعد، يتخبط في بركة من الدماء، ليتدخل بعض المواطنين الذين كانوا في عين المكان، ونقلوا أيوب إلى مستشفى صروب الخثير بالعلمة، بغرض اسعافه، لكنه، لفظ أنفاسه في قاعة الإنعاش بسبب نزيف الدماء الذي عجّل في وفاته، تزامنا مع تنقل مصالح الأمن إلى حي قوطالي الذي وقعت فيه جريمة القتل، وأوقفت الجاني، الذي غدر بصديقه وأزهق روحه لأسباب لا تستحق حتى المشاجرة بالأيادي، فما بالك أن تستعمل فيها الأسلحة البيضاء، هذا وتم تقديم المتهم نهار أمس أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة العلمة، والذي أحاله بعد الانتهاء من سماع أقواله إلى قاضي التحقيق والذي أمر بإيداعه رهن الحبس المؤقت إلى حين محاكمته.

ونشير، إلى أن مدينة العلمة شهدت مؤخرا، العديد من جرائم القتل والتي راح ضحيتها شباب في عمر الزهور، كما حصل الأسبوع المنصرم، أين لقي الشاب أمير بن حيمر، البالغ من العمر 23 سنة، مصرعه قرب مسجد الحي، بعد أن تلقى طعنات قاتلة بالخنجر على يد صديقه، الذي فر نحو وجهة مجهولة وترك صديقه جثة هامدة مرمية في حي بورفرف بالعلمة، وبعد تنقل مصالح الأمن إلى مكان وقوع الجريمة، فتحت تحقيقا لتحديد هوية الجاني، وهو الأمر الذي نجحت فيه، حيث تمكنت في ظرف وجيز من توقيف القاتل الذي أزهق روح جاره ونكل بجثته لأسباب تافهة.

آمال مولودية العلمة سطيف قوراري أيوب

مقالات ذات صلة

600

11 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • لمسات من المنطق

    المدرسة والمؤسسة الدينية التي أعتمدت الغيبيات كوسيلة وأسلوب والتخضير للآخرة كهدف بدلا من غرس المحبة والصداقة والوئام وتحضير الشباب للحياة . ربي يرحم المتوفى ويرزق ذويه الصبر والسلوان

  • KARIM

    الله يرحم الفقيد ..القصاص لم يطبق بعد ..سيأتي عليكم الدور واحد واحد وكل من يظن انه بعيد عن ايدي المجرمين فهو واهم فلينتظر كل واحد منكم ان يفقد عزيزا في كل لحظة والسبب انكم غفلتم عن تطبيق القصاص الدي فيه حياة لكم ولابنائكم والعكس صحيح

  • hakim

    الرد على المعلق لمسات لا منطق 1: يبدو انك لا تومن بالغيب ما دخل الغيبيات و الاخرة في الموضوع و هذه أمور شرعية ربانية الواجب الايمان بها بل هي الوازع الديني على عدم اقتراف مثل هذه الجرائم , يبدو انك لا تؤمن بالله و اليوم الاخر ,لان الايمان بالله هو غيب أيضا .

  • أحمد بن شافي

    ربي يرحم الفقيد. والله مشكلة الجريمة لها أسباب عديدة و علينا كمجتمع الإتحاد للقضاء عليها.

  • zak

    لن اعيد نفس الكلام عن اعدام القتلة ووجوب شنقهم فهذا واضح لكن ما لفت انتباهي هو كثرة الاجرام غند فئة الشباب و التي استسهلته و السبب الرئيسي في نظري هو التسامح و اللاعقاب و تحول السجون الى فنادق يجب تحويل السجون الى جحيم لا يطاق استعملوهم في الاعمال الشاقة انقصو ارصدتهم من الطعام و الشراب صدقوني اللي يدخل خطرة يعاود يخرج يولي مباشرة للطريق المستقيم

  • خالد

    لمسات من المنطق
    كيف تامن بالله و لا تؤمن به فهم روحك

  • جزائري

    الى صاحب لمسات المنطقٌ قبل المدرسة وقبل المسجد الاسرة يعني الاب والام وكل المحيط الاسري هو المسؤول الاول. المسجد والمدرسة ليس من مسؤوليتهما مراقبة الاطفال والمراهقين في الشوارع بعد منتصف الليل! الأسرة تتهرب من مسؤوليتها بالقاء اللوم على المدرسة. أين هم اولياء المجرمين واذا كانوا غير قادرين او لا يرغبون في تحمل مسؤولية تربية الابناء فما هي مهمتهم اذا. المجرم هم الاولياء قبل الابناء وقبل المسجد وقبل المدرسة اللذين لهم دور مساعد او مكمل.

  • لمسات من المنطق

    إلى حكيم
    الغيب هو عالم المجهول ( الغبي البليد واحده من يؤمن بكل مايروى له من خرافات وأصاطير ا وما يعطى له من الوعود ) لو لم نكن سذج وأغبياء وتعودنا على تصديق الغيب # الوعود الكاذبة المعطاة للشعب الجزائري منذ 62 أي كذب العصابات المتداولة على التحكم في رقابنا # حتى صدقنا أويحيا وسلال وولد عباس وغيرهم أن المعاق المقعد على الكرسي هو المسير لأمورنا وليست العصابة من تنهب من وراء الستار , ليس الغيب واحده من لا أأمن به بل حتى الواقع المعاش جهلا وبداوة.( إليك عالم الغيب لتلذذ به)

  • farid

    c’est la faute à la france, c’est elle qui fait tous ces crimes en algérie, elle finance tous les criminels………

  • إلى خالد

    حاول أن تقرأ بفكرك وليس بقلبك .

  • علي الجزائري

    رحمه الله واسكنه فسيح جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان

    صاحب التعليق الاول
    تظن نفسك في اوروبا او امريكا
    لسنا دولة نفايات اخلاقية وايديولوجية , كل من ياتي يفرغ مكبوتاته العنصرية والحاقدة ضد قيمنا ومبادئنا ظنا منكم انها وسيلة لفرض توجهاتكم وعقيدتكم المنحرفة فطريا واخلاقيا .
    الجزائر كانت وستبقى الى الاسلام منتمية

close
close