الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 15:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

جوزي مورينيو

كشف البرتغالي جوزي مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مستقبله رفقة “الشياطين الحمر”، بعد الأزمة التي يمر بها الفريق، في الفترة الأخيرة.

وبينت صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية أن “السبيشل وان” أكد لأحد مصادرها أنه كان ليرحل عن منصبه لو كان مدرباً لأي نادٍ آخر غير مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة أن مورينيو يشعر بغضب كبير، من جراء سياسة الإدارة في سوق الانتقالات الصيفية، التي لم تلب رغباته، رغم تقديمه قائمة تضم خمسة لاعبين للتوقيع معهم في السوق الإنجليزية الصيفية.

وأغلق سوق الانتقالات في إنجلترا أبوابه، قبل بداية الدوري في 9 أوت الجاري، بعد أن أبرم “الشياطين الحمر” ثلاث صفقات فقط، بضم فريد لاعب الوسط البرازيلي من شاختار، والحارس لي غرانت، والظهير الأيمن ديوغو دالوت من بورتو البرتغالي.

وكان المدرب السابق لريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنجليزي يأمل في الحصول على خدمات هاري ماغواير مدافع ليستر سيتي الإنجليزي أو توبي ألدرفيريلد نجم دفاع توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى.

إلى ذلك، غادر مورينيو، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام توتنهام، بعد 8 دقائق من بدايته؛ بسبب غضبه من الأسئلة التي وجهها إليه الصحفيون حول علاقته بالفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط الفريق، وكذلك إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي للنادي.

وكانت العديد من التقارير أشارت إلى توتر علاقة مورينيو مع بوغبا خلال الفترة الماضية، كما تحدثت عن تفاقم الأزمة بينه وبين وودوارد، بعد فشل النادي في إبرام انتقالات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحضر مورينيو إلى المؤتمر للحديث عن مباراة توتنهام، التي تقام الاثنين، على ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه رفض الحديث عن اللقاء، وغادر القاعة بعد 8 دقائق فقط من انطلاقته.

وقال مورينيو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنه يمتلك علاقة جيدة مع وودوارد وليست بينهما أي مشكلة، وهو نفس الأمر بالنسبة إلى بوغبا، مطالبا الصحفيين بالعودة إلى اللاعب الفرنسي لسؤاله عن ذلك.

وأكد المدرب البرتغالي أن ترتيب المباريات يبدو صعبا بالنسبة إلى فريقه، حيث إنه سيواجه توتنهام في مباراته الثانية على ملعبه، قبل أن يخوض مباراتين خارج أرضه ضد بيرنلي وواتفورد.

واعترف مورينيو بصعوبة موقف فريقه عقب الهزيمة (2-3) من برايتون في الجولة الثانية من البريمييرليغ، معتبرا أن الأمر يكون كذلك دائما عند الهزيمة، مؤكدا أن الفريق لم يظهر بشكل جيد في المباراة بعكس مباراة ليستر سيتي التي فاز بها في الجولة الأولى بنتيجة (2-1).

https://goo.gl/UCJ3no
جوزي مورينيو سوق الانتقالات الصيفية مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

  • المدرب المقال من مولودية الجزائر

    كازوني يقترب من تدريب الخور القطري

    ذكر موقع قنوات الكأس من مصادر خاصة أن المدرب الفرنسي بيرنار كازوني سيكون المدرب الجديد لنادي الخور القطري خلفا للتونسي عادل السليمي. وكان كازوني مدربا لنادي…

    • 120
    • 0
  • البطولة العربية العسكرية للتايكواندو

    مشاركة مشرفة للفريق الوطني العسكري

    سجل الفريق الوطني العسكري للتايكواندو مشاركة مشرفة في البطولة العربية العسكرية السابعة للتايكواندو، التي جرت فعالياتها من 13 إلى 18 سبتمبر 2018 بلبنان. عرفت هذه البطولة…

    • 293
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close