-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

ناديان يرغبان في انتداب غلام

علي بهلولي
  • 5100
  • 1
ناديان يرغبان في انتداب غلام

يرغب ناديان أجنبيان في انتداب اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، في سوق الإنتقالات الشتوية التي يُرفع ستارها الجمعة المقبلة.

وبدأ مسؤولو الناديَين في التفاوض مع إدارة فريق نابولي، بِدون أن تذكر صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية إسمَيهما. في تقرير لها بِهذا الصدد نشرته، الأحد. مُكتفية بِالإشارة إلى أنهما لا ينتميان إلى بلدها.

وتُخطّط إدارة نادي نابولي لِسدّ ثغرة غلام، في حال رحيله في جانفي المقبل. حيث تُعاين بديلا له مُمثّلا في الدولي الإيطالي والمدافع الأيسر إيميرسون بالميري (26 سنة)، الذي يرتدي زيّ فريق تشيلسي الإنجليزي حتى صيف 2022.

وتربط إدارة نادي نابولي علاقة طيّبة بِنظيرتها في فريق تشيلسي، استنادا إلى المصدر ذاته.

ويقبض بالميري أجرة سنوية تبلغ 1.5 مليون أورو، وهي قيمة مالية أقل بِكثير من تلك التي يتقاضاها غلام، والمُقدّرة بـ 4.4 مليون أورو. وهنا تُمنّي إدارة نادي نابولي النّفس بِرحيل اللاعب الجزائري توفيرا لِغلاف ماليّ ضخم، تقول جريدة “كورييري ديلو سبورت”.

ويرتبط المدافع فوزي غلام (29 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022. لكن اللاعب الجزائري لا يُشكّل أحد مفاتيح تكتيك دفاع المدرب جينارو غاتوزو، في موسم 2020-2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي الإصابة

    كان من الضروري أن المدرب غاتوزو سمح لغولام للعب و هو ما أستغله الأخير جيدا و أعطى الإنطباع على تعافيه من الإصابة المتكررة و قدم مستويات حسنة جدا توحي بقدرته على إستعادت مستوياته السابقة لما كان من 3 أحسن الأضهرة اليسرى في العالم.
    الأمر الدي سيسمح له و إدارة ناديه تسريحه لأحد الفرق حتما هدا الميركاتو الشتوي بالبيع أو الإعارة.
    المعني نهاية شهر جانفي حد أقصى ينتهي من الوضعية الحالية و مرحلة التراجع مضبوطة جيدا، عكس مرحلة تفعيل الإلزام و الدي كان مفاجئا، مع أنه في المدى المتوسط و البعيد كان راجحا جدا سيحصل هدا الأمر.
    المعني إستفاد من توجيه جيد كان يفترض يعالج الأمر بنفسه، يأخد عبرة له لاحقا.