-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عدة أندية قامت بمعاينته خلال مباراته الأخيرة مع بورتو

نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني يدخل الصراع لضم براهيمي

نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني يدخل الصراع لضم براهيمي
أرشيف
ياسين براهيمي

دخل نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني الصراع مع أندية أوروبية كثيرة قصد ضم اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي صانع ألعاب نادي بورتو البرتغالي، الذي سينتهي عقده في شهر جوان المقبل، إذ لم يقم بتجديده ما يجعل منه حرا من أي التزام بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت وسائل إعلام برتغالية وألمانية بأن النادي الألماني، أرسل مندوبين عنه إلى البرتغال منتصف الأسبوع الماضي خلال المباراة التي قاد فيها براهيمي فريقه للفوز 3/1 على ضيفه ناسيونال ماديرا في الدوري البرتغالي، والتي شهدت تألق اللاعب الجزائري الذي سجل هدفين. وأضافت ذات المصادر بأن مسؤولي النادي الألماني أعجبوا كثيرا بقدرات براهيمي، في انتظار قيام النادي بتقديم عرض له لضمه.

وشهدت نفس المباراة تواجد العديد من مندوبي بعض الأندية الأوروبية التي تريد التعاقد مع براهيمي على غرار نيوكاسل يونايتد وايفرتون الانجليزيين، كما يتواجد اللاعب أيضا في قلب اهتمام لازيو وميلان الايطاليين، وويستهام الانجليزي، بالإضافة إلى الغريم بنفيكا البرتغالي، التي تريد كلها استغلال وضعية براهيمي الذي لم يجدد عقده مع فريقه، وبالتالي فإن مقابل استقدامه لن يكلفها أموالا كثيرة. ويعد ياسين براهيمي أحد العناصر المؤثرة في بورتو، بمساهمته، خاصة في نيل لقب الدوري البرتغالي خلال الموسم الماضي. فضلا عن قيادته له للتأهل إلى الدور الـ16 من منافسة دوري أبطال أوروبا.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!