-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا ما قاله بلماضي بعد التعادل مع بوركينافاسو (فيديو)

سليم.ع
  • 36292
  • 4
هذا ما قاله بلماضي بعد التعادل مع بوركينافاسو (فيديو)

قال الناخب الوطني جمال بلماضي، إن المنتخب إفتقد الصلابة المعهودة في مباراة بوركينافاسو، وأنه ضيّع فرصة قتل المباراة في الشوط الأول.

وأضاف بلماضي في تصريح للموقع الرسمي للإتحاد الجزائري لكرة القدم: هذا مجرد تعادل وسنعود أقوى في المستقبل، وسنعمل على تدارك النقائص.

وقال الناخب الوطني أن الحكم حرم “الخضر” من ركلة جزاء، مضيفا أن مشكل التحكيم يبقى دائما مطروحا في الملاعب الإفريقية.

https://www.youtube.com/watch?v=fCnZOGL256M

وتحدث بلماضي عن المرحلة الأولى من المباراة، قائلا: ضيعنا هدفين أو ثلاثة في الشوط الأول، وكنا قادرين على قتل المباراة، لكن لم نتمكن من ذلك.

وأضاف بلماضي: لم نبدأ الشوط الثاني جيدا، وضيع بونجاح فرصة وجه لوجه ، وتراجع أداؤنا في هذه المرحلة شجع المنافس أكثر، وحرره بعدما افتقدنا الصلابة المعهودة.

وتحدث بلماضي عن زروقي وفيغولي، حيث قال: زروقي أدى مباراة كبيرة، واندمج بسرعة مع التشكيلة، ويحسن التموقع فوق أرضية الميدان، وفيغولي لاعب مؤثر، ولم يستطع إكمال المباراة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Nassim

    إعملوها موضوع للنقاش حتى تصل الرسالة إلى بلماضي قبل فوات الأوان .....بلماضي عنده فريق مثالي ب 11 لاعب و فقط للأسف ...الآن منقوص من عطال...الوحيد الجديد الذي إندمج هو زروقي و فقط لأنه لاعب موهوب....رأينا كيف أن بن رحمة بن قبلة و وناس دخلوا تائهين بدون خطة بدون تمركز....و هذه مشكلة كبيرة قد تأدي بنا لاقدر الله إلى الإقصاء....السبب واحد لا ثاني له و هو....عدم برمجة مقابلات ودية في هذه الفترة على الأقل واحدة لدمجهم...أين الوزبر أين الإتحادية ....كلهم همهم الوحيد هو نهاية الشهر و قبض الملايين...و كانهم يكلون في بطونهم العسل المصفى ....مثلهم مثل البرلمانيين أو لنقول المليورين الجدد....إنشروا يا شروق نريد فقك الإصلاح ما إستطعنا بكلمة الونشريس

  • 3abdou

    لا يا السي بلماضي، اللعبه قتلهم الجوع فالمغرب، لم ياكلوا جيدا وهادا هو السبب الجوع فالمغرب هههههه

  • المخ

    و سبب التعادل هو ركوبنا في حافلة سوداء ...من أساليب بعض الجزاءريين

  • الصيلم

    بارك الله فيك يا بلماضي الحر الشهم. برهنت انك من طينة الكبار و انك رجل ذو همة و حزم و عزم. اجتهادك أحرج الحاقدين و الحاسدين و الشياتين. تحياتنا لأشقائنا المغاربة على حسن الضيافة و الحفاوة.