-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع اقتراب شهر رمضان

هذا هو رد بلمهدي على مطلب عودة صلاة التراويح

الشروق أونلاين
  • 4750
  • 8
هذا هو رد بلمهدي على مطلب عودة صلاة التراويح
أرشيف

أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، الخميس، أن قرار فتح المساجد في رمضان لأداء صلاة التراويح سيتم دراسته.

وفي رده على سؤال وجه له حول امكانية السماح بأداء صلاة التراويح في شهر رمضان قال الوزير “نحن لا نستبق الأحداث هناك بروتوكول صحي ولجنة علمية تتابع الشأن الوبائي”.

وتابع بلمهدي “هناك تطور بعد القرار القاضي بفتح كل المساجد، ولما لا يكون هناك فتح لصلاة التروايح”.

وأوضح المتحدث أن الأمور ستدرس خصوصا بعد تمديد الحجر الصحي إلى الساعة 10 مساء، متمنيا أن يتم اسعاد الجزائريين في هذا الشأن.

بلمهدي: مأجورون حاولوا تحريف مسار الحراك وفشلوا

قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، إن بعض المأجورين حاولوا تحريف مسار الحراك عن أهدافه، وبعد فشلهم استعملوا وسائل التواصل لزرع الفتة في المجتمع.

وأكد بلمهدي، الخميس، من ولاية عنابة أن المساجد ووسائل الاعلام لعبت دورها  في مرافقة الشعب كما فعلت خلال كل الأزمات وآخرها كوفيد.19.

ووجه بلمهدي كلامه لوسائل الإعلام قائلا: “على وسائل الإعلام التي نشكرها على ما تؤدي من دور في توعية المجتمع أن تأخذ الحيطة والحذر فيما تنقل فنحن أمة التبين والكلمة مسؤولية”.

وأضاف بلمهدي أن الجزائر أمانة الشهداء وتربتها عجنت بدمائهم، وأن  الشهداء أساتذة التضحية والفداء وإيثار الغير على النفس.

وأكد أن الشباب ضرب أروع الأمثلة  في محبة الوطن في 22 فيفري، وهو اليوم الذي تم تثبيته يوما وطنيا للأخوة والتلاحم بين الشعب وجيشه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • من هناك

    للملاحظ : يقول لشاعر : يقال أن أخطر أنواع الجهل هو : الجهل المركب الذي يتكون من جهلين : الجهل بالشيء وجهل الجاهل بجهله .

  • عبد الرحمان

    قول والله

  • عبد الرحمان

    متتمسخرش قول والله

  • كريم

    لقد بدأت حلقة جديدة من مسلسل الفزاعة احذروا الحراك فيه بعوا

  • نمام

    حراك كان ابطاله شبابا مخلصين متطلعين لمستقبل اصبح الحراك مؤامرة بدعوى هناك من استغله واصبح خطرا يا سيدي كل ثورة يركبها المتلونون و المتسلقون و الانتهازيون ولكن الشباب اراد الخروج لمستقبل بيقين ولا بد ان يفتح لاستكمال ما توقف من السلطة وللتذكير الحراك لم ينقطع منذ الاستقلال وهذا وصل له والذكرى اعتزاز اعادة ثقة واحياء لحلم يراودنا نتمناه و لو ابيضت عيوننا من الحزن كسيدنا يعقوب نحي الذكرى لا بتقاصيلها وانما بقيمها السلمية و الرغبة في التغيير وما الذكرى الى قاطرة لمشروع حملناه قبل هذا اليوم وهذا ما يتيح لكم فرصة المناورة للحد منه والخوف لان الوضع الذي اوصلتومنا اليه مخيف شوفوا غيرها لستر فشلكم

  • ثانينه

    ظهور هدا الوزير يحدث ضغطا نفسيا علي الجزائريين

  • أمازيغي

    كيفاش تاريخ مزيق؟ من أتو هؤلاء و منهم أنا؟ و العربي بن مهيدي و بن باديس و مفدي زكاريا ...و

  • ملاحظ

    كلام وتحذيرات جد ضعيفة امام نقص التنمية والخيبات التي يتلاقها يوميا منكم الاصبع الازرق، هٶلاء الماْجورون الذين خرجوا في الشوارع هم انفسهم الذين لبيتم لبعض مطالبهم ومنها ترسيم الامازيغية كلغة الرسمية واعتراف بتاريخهم المزيف الذي اسسه سياسي الفرنسي جاك بينت، ۔۔وزد علی ذلك شجعتم تنصيب الصنم عهد الجاهلية ۔۔فاْنتم ايضا انحرفتم عن المسار الطريق الصحيح فنحن عندنا لمسار النظام السابق مع خرافيات والتجهيل