-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوزير شرحبيل استقبل نائب رئيس الشركة لمنطقة شمال إفريقيا

هواوي تعلن استعدادها لمرافقة الجزائر في مسار الرقمنة

هواوي تعلن استعدادها لمرافقة الجزائر في مسار الرقمنة
ح.م
جانب من اللقاء

أكد لي جيغوانغ نائب رئيس شركة ”هواوي” لمنطقة شمال إفريقيا، الإثنين، عن استعدادها لمرافقة الجزائر في مشروع التحول الرقمي الذي تم الشروع فيه عبر مختلف القطاعات.

بيان وزارة الرقمنة

استقبل السيد حسين شرحبيل، وزير الرقمنة والإحصائيات، اليوم 22 مارس 2021، بمقر الوزارة، السيد لي جيغوانغ نائب رئيس شركة ”هواوي” لمنطقة شمال إفريقيا، رفقة مسؤولي ”هواوي الجزائر”.

وتم خلال هذا اللقاء تبادل وجهات النظر فيما يتعلق بمشروع التحول الرقمي للجزائر.

و في هذا السياق، أكد السيد الوزير على الإرادة السياسية القوية للسلطات الجزائرية في الإسراع في مسار التحول الرقمي، وخاصة فيما يتعلق بعصرنة الإدارة وتحسين الخدمة العمومية الموجهة للمواطن وللمؤسسات الاقتصادية، تماشيا مع البرنامج السياسي للسيد رئيس الجمهورية.

كما نوه السيد الوزير لأهمية تبادل الخبرات في هذا المجال، مع إحدى أهم الشركات العالمية في مجال تكنولوجيات الرقمنة، مبرزا في نفس الوقت كل ما تم إنجازه في هذا القطاع من منشآت قاعدية وتكنولوجية، وكذا المقومات الكبرى التي تزخر بها الجزائر، خاصة تلك المتعلقة بالكفاءات الشبانية خريجة الجامعة الجزائرية و كذا المعاهد المتخصصة في تكنولوجيات الإعلام و الاتصال.

من جهته، أكد السيد لي جيغوانغ، خلال تقديمه لعرض حول نشاطات شركة “هواوي” في مجال الرقمنة، استعداد الشركة لمرافقة الجزائر في مشروع التحول الرقمي والمساهمة في تجسيد الاستراتجية الوطنية للرقمنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد☪Mohamed

    ممكن كذلك الجزائر تستغل مشاكله مع أمريكة وأوروبا لرجع له كل
    les antennes Huawei de réseau mobile 5G
    وتسرع لإطلاق 5G في جزائر !