-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة "العميد" لا تعارض تسريحه وتنتظر عرضا مغريا

آيك أثينا اليوناني يطلب خدمات المالي ديانغ

نبيل بلحيمر
  • 429
  • 0
آيك أثينا اليوناني يطلب خدمات المالي ديانغ
أرشيف
ألو ديانغ

دخل نادي آيك أثينا اليوناني على الخط للظفر بخدمات متوسط ميدان مولودية الجزائر، المالي ألو ديانغ، خلال “الميركاتو” الشتوي الحالي، حسب ما أكدته الصحيفة الفرنسية الشهيرة “فرانس فوتبول”.

وأوضح ذات المصدر أن إدارة نادي آيك أثينا اليوناني، تخطط للتعاقد مع متوسط ميدان “العميد”، في جانفي القادم، مشير إلى أن اللاعب يملك العديد من العروض الأخرى لاسيما من فرق تركية، كما كان محل اهتمام نادي تولوز الفرنسي الصيف الماضي، وهو من أكثر اللاعبين المطلوبين في الوقت الراهن.

وأشادت الصحيفة كثيرا بقدرات ديانغ، ووصفته باللاعب القوي والقادر على كسر الهجمات والتألق في المستقبل، لاسيما وأنه يبلغ من العمر 21 سنة فقط.

وتمكن ديانغ من فرض نفسه بسهولة في التشكيلة الأساسية لمولودية الجزائر، ويؤدي حاليا في موسم قوي على جميع الأصعدة، مؤكدا على علو كعبه بعد تألقه الموسم الماضي مع الفريق في مختلف المنافسات المحلية والقارية، كما يعد الدولي المالي من بين أفضل اللاعبين في الفريق إن لم يكن أفضلهم.

ولا يزال عقد ديانغ الذي قدم الموسم الماضي إلى المولودية قادما من نادي جوليبا المالي، ساري المفعول إلى غاية جوان 2020، وبالتالي فإن ديانغ بحاجة إلى وثيقة التسريح من أجل الرحيل من المولودية.

وحسب مصدر مقرب من اللاعب فإن الأخير متحمس جدا لخوض تجربة احترافية في أوروبا، ومغادرة “العميد” والبطولة الجزائرية على وجه الخصوص في أقرب الآجال، إذ سبق له وأن كشف عن ذلك في تصريح له عقب مواجهة أهلي البرج بملعب 20 أوت في الرابطة المحترفة الأولى، تزامنا مع الأحداث المؤسفة التي شهدتها تلك المباراة.

وكان قاسي السعيد قد أوضح في تصريح لـ”الشروق” على هامش إبرام عقد رعاية مع متعامل الهاتف النقال (أوريدو) “أن قيمة ديانغ وصلت إلى حد الآن مليون دولار..إن تلقينا عرضا جيدا يساعد المولودية فنحن مستعدين لتسريحه مقابل جلب مهاجم إفريقي في المستوى المطلوب”.

وسبق لنادي آيك أثينا اليوناني وأن ضم في صفوفه لاعبين جزائريين، أبرزهم المهاجم رفيق جبور الذي كان يلقب في اليونان بـ”الإرهابي”، بالإضافة أيضا إلى جمال عبدون، في وقت لم يسبق لهذا النادي وأن انتدب لاعبا من البطولة الجزائرية مهما كانت جنسيته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!