-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
همام إبراهيم:

أراب أيدول مجرد مغامرة ومحبوب الجماهير يفرضه الميدان

الشروق أونلاين
  • 4246
  • 0
أراب أيدول مجرد مغامرة ومحبوب الجماهير يفرضه الميدان
ح.م
الفنان العراقي همام إبراهيم

همام إبراهيم فنان عراقي فرض وجوده مؤخرا من خلال عديد الأغاني العراقية ولكنه اختلف عن الآخرين بتقديمه لعدة أغان باللهجة الجزائرية الخالصة. وفي هذا الحوار يتحدث عن جديده ومشاريعه المستقبلية.

 

ماذا تمثل لك زيارتك للجزائر ومشاركتك في مهرجان تيمقاد الدولي؟

سعيد بلقائي بالجمهور الجزائري الذي سبق والتقيته في زياراتي السابقة، ومشاركتي هذه في مهرجان تيمقاد الدولي تعد الأولى ويشرفني أن أقف على ركح مهرجان عريق ومشهور كمهرجان تيمقاد الذي يعد إضافة كبيرة في مسار أي فنان.

 

وماذا عن جديدك؟

جديدي هو أغنية “من وين” والتي قدمتها بخمس لهجات مختلفة وطرحت في عيد الفطر الفارط، والتي تبث حاليا على عدة قنوات عربية، كما أنني بصدد تحضير فيديو كليب جديد سيصدر قريبا.

 

قدمت عددا من الأغاني لفنانين جزائريين باللهجة الجزائرية، هل هناك مشروع آخر لأغنية جديدة باللهجة الجزائرية.. كلمات ولحنا؟

نعم، لدي تجربة سابقة منوعة من الطرب الجزائري من خلال أغان عدة كأغنية “وهران” وأغنية “بلادي هي الجزائر” وأغنية “أنت جزائري”، وقد لاقت كلها صدى واسعا لدى الجمهور في الشرق الأوسط، كما بودي هنا أن أشير بأنه لدي مشروع فيديو كليب وكذا مشروع ديو مع فنان جزائري سينجز قريبا، سيكون مزيجا بين ثقافتي الجزائر والعراق.

 

تجربتك في برنامج آراب إيدول، هل هي إضافة لمشوارك أم مجرد مغامرة وفقط؟

هي فقط مغامرة واكتشاف ولم يكن أبدا هدفي الفوز بلقبها، وأصلا لقب محبوب الجماهير هو لقب نسبي، فمحبوب الجماهير الحقيقي هو الفنان الذي ينشط ميدانيا.

 

ماذا عن مشروع أوبرات الجزائر؟

فعلا هو مشروع كبير سيصوّر بمشاركة عدة أسماء عربية تضم جزائريين، ينتظر أن ينطلق العمل على الأوبرات قريبا هنا في الجزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!