-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير التجارة يرد على الفلاحين من البليدة

أسواق رحمة دائمة شريطة عرض أسعار تنافسية

الشروق
  • 807
  • 2
أسواق رحمة دائمة شريطة عرض أسعار تنافسية
ح.م
وزير التجارة، سعيد جلاب

أكد وزير التجارة سعيد جلاب من البليدة، الخميس، أن أسعار الخضر والفواكه التي عرفت ارتفاعا خلال اليوم الأول من شهر رمضان على غرار الطماطم والقرعة التي قفزت إلى أعلى مستوياتها ستعرف استقرارا وتعود لمعدلاتها الطبيعية خلال اليومين القادمين.
وأشار الوزير على هامش زيارة تفقدية قادته إلى سوق الجملة للخضر والفواكه ببوفاريك أن وفرة المنتوجات ودخول محصول الخضر والفواكه الموسمية سيعيد الأسعار إلى مستوياتها.
وفي رده على انشغالات الفلاحين، أشار جلاب خلال زيارة قادته إلى الفضاءات التجارية التي تم استحداثها تزامنا والشهر الفضيل إلى إمكانية الإبقاء على ما سماه الأسواق الباريسية أو كما يُطلق عليها محليا أسواق “الرحمة” التي تم افتتاحها عبر بلديات ولاية البليدة بكل من نادي الفروسية والمركب الرياضي الجواري لأولاد يعيش وببلدية أولاد سلامة شريطة التزام الفلاحين والتجار بعرض سلع بأسعار تنافسية تُراعي القدرة الشرائية للمواطن، وأشار الوزير إلى أن هاته الفضاءات التجارية تعرض الخضر والفواكه بأسعار سوق الجملة.
للإشارة، فإن الأسواق الرمضانية التي تم إطلاقها بدءا من تاريخ 13 ماي الجاري ببلديات البليدة الكبرى تلقى إقبالا منقطعا، حيث تضمن التموين المباشر بالمواد ذات الاستهلاك الواسع وتدعم القدرة الشرائية للمواطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سليم المعسكري

    اين هي هذه الاسواق في جمهورية تيغنيف في ولاية معسكر الخاضعة لجماعة المصالح .التي تسيطر على تجارة الخضر و الفواكه و الاسماك .نفس الاشخاص يحتكرون تجارة الخضر و الفواكه و الاسماك السوق ملكيتهم الخاصة و الكل على علم و اذا اراد شخص الاعتراض ويل له

  • u

    وليد عمي بائع في سوق عادية واش اقول الثمن نشري عليه خاطرش قالك هنا خاوة هههه