-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن المنتخب الفرنسي الأول يأتي ضمن تفكيري

أمين غويري يغلق الباب في وجه الخضر

الشروق الرياضي
  • 13528
  • 6
أمين غويري يغلق الباب في وجه الخضر

أكد أمين غويري لاعب نيس الفرنسي، أن أولويته القصوى هي تمثيل منتخب فرنسا، متجاهلا بشكل تام “محاربي الصحراء”. وقال في تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “أنا حاليا أمثل منتخب فرنسا للشباب.

هل ترى أنني أستهدف ما هو أفضل؟ هذا الأمر مفروغ منه بالنسبة إلي”. وأضاف: “بالطبع، المنتخب الفرنسي الأول يأتي ضمن تفكيري، وحاليا أركز مع الشباب”. وواصل اللاعب صاحب الـ21 عاما حديثه، مشددا على رغبته في رفع راية التحدي بالمستويات الأوروبية الكبرى، بعد أن قدم مستويات كبيرة مع نيس.

ومن خلال هذه التصريحات، يبدو أن أمين غويري لاعب نيس الفرنسي، قرر غلق الباب في وجه المنتخب الجزائري، خاصة وأن جمال بلماضي أبدى امتعاضه من اللاعبين أصحاب الجنسيات المزدوجة، الذين لم يحسموا أمرهم سواء بتمثيل منتخب بلاده أم فرنسا، علما أن غويري تألق مع فريقه بالدوري الفرنسي هذا الموسم، وسجل 12 هدفا وأسهم بـ6 تمريرات حاسمة، ومن المتوقع أن يحمل غويري لواء الكرة الفرنسية خلال دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو.

وكان بلماضي أكد في تصريحات سابقة أن غويري أو غيره لن يكونوا قادرين على فرض منطقهم عليه، مهما كان مستواهم، وهو ما أثار استياء المهاجم الفرنسي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • معنديش اسم

    معندنا منديرو بيه خليه يصدي 🤣🤣

  • احمد

    من قالك اننا نريدك

  • حميد

    سيلعب مباراة أو اثنين مثل فقير،ثم لن تسمع به الى الأبد

  • أعمر الشاوي

    وكان بلماضي أكد في تصريحات سابقة أن غويري أو غيره لن يكونوا قادرين على فرض منطقهم عليه، مهما كان مستواهم، وهو ما أثار استياء المهاجم الفرنسي,,,,, واش حبيت يبوسلو رجليه ؟؟؟ أم أنك تريد أنت تقول أنه بسبب بلماضي إختار فرنسا ؟؟؟

  • mohammed

    l algerie n a pas besoin de lui

  • Ouldramdan

    On s'en fou de lui et et chaque binational opportuniste finira comme ces ençetres et islam Slimani avait deja dit "que nos presses s'arrête de parler sur des type