-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصل إلى 100 مليون سنتيم

“أونجام” تدعم زبائنها بقروض دون فوائد

الشروق أونلاين
  • 18834
  • 1
“أونجام” تدعم زبائنها بقروض دون فوائد
أرشيف

قررت الوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر “أونجام”، تقديم قروض إضافية دون فوائد لزبائنها بهدف تحفيز المستفيدين من القروض على مواصلة وتوسيع مشاريعهم، مع الرفع من قيمة القروض بمناطق الجنوب.

وفي تصريح نقلته الإذاعة الوطنية، أكد المدير العام للوكالة جبنون عبد الفتاح، أن “المرسوم التنفيذي 137/19 يقر بمنح قروض إضافية جديدة للمستفيدين من قروض مصغرة وسددوها بالكامل لضمان توسيع المشاريع وديمومتها”.

وأشار إلى أن من استفاد في وقت سابق من قرض بعشرة ملايين وقام بتسديدها سيستفيد من قرض جديد بنفس القيمة، في حين سيمكن النمط الآخر من الإستراتيجية الجديدة المستفيدين من قروض سابقة وسددوها الاستفادة من قرض بقيمة 100 مليون سنتيم بدون فائدة من أجل شراء المواد الأولية.

وبشأن العملية في ولايات الجنوب، أكد المتحدث أنه يمكن الاستفادة من قروض تصل إلى 25 مليون سنتيم بدل 10 ملايين بسبب غلاء المواد الأولية، وفي حال تسديدها بإمكانهم الإستفادة من قرض إضافي بنفس القيمة.

وبالنسبة للنمط الآخر، أشار المتحدث إلى أن المستفيد من قرض بقيمة 25 مليون سنتيم  وفي حال تسديده يمكنه الاستفادة من قرض بقيمة 100 مليون سنتيم في حال أراد توسيع نشاطه من أجل شراء العتاد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • لو بادي كمال

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي رءيس هل يمكن قرض مال قدهو مائة مليون لتصميم المنزل انا عامل في موسسة خاص ورتب شهري ستة ملاين ونصف هل يمكن قرض