-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تستعد لتقديم عرض للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

إدارة يونايتد تحدد خليفة لمورينيو من الدوري الإنجليزي

إدارة يونايتد تحدد خليفة لمورينيو من الدوري الإنجليزي
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تستعد لتقديم عرض للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتولي المسؤولية الفنية للفريق حال تعرض المدرب الحالي، البرتغالي جوزيه مورينيو للإقالة بسبب نتائج الفريق المتراجعة.

وقالت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية في تقرير لها أن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي لم يقرر بعد إقالة البرتغالي من منصبه رغم نتائج الفريق السلبية للغاية في الفترة الأخيرة، لكنه سيمنحه فرصة في الأسابيع المقبلة لتحسين المسار.

وأوضح التقرير أن إدارة اليونايتد لا تضع الفرنسي زين الدين زيدان كأولوية لخلافة مورينيو، رغم التأكيدات الصحفية على وجود اتصال، حيث إن الاسم الأبرز لخلافته في الفترة المقبلة هو الأرجنتيني بوكيتينو.

ونجح بوكيتينو الذي تولى تدريب توتنهام هوتسبير في 2014 بأن يجعل الفريق اللندني ضمن أندية الصفوة الإنجليزية وقاد الفريق لتواجد دائم في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على الدوري في 2016.

ومن جانبه حقق يونايتد مورينيو، الذي لم يحقق أي لقب الموسم الماضي، أسوأ انطلاقة في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد 7 جولات، بالابتعاد بتسع نقاط عن ليفربول ومانشستر سيتي المتصدرين، بالإضافة للخروج مبكراً جداً من كأس رابطة المحترفين أمام ديربي كاونتي أحد فرق القسم الثاني.

ولا تتوقف الأزمة عند هذا الحد بل إن هناك سخطا داخل الفريق من المدرب المتوج مرتين بدوري أبطال أوروبا، وتحديداً النجمين التشيلي ألكسيس سانشيز والفرنسي بول بوجبا.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!