-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكثر من 60 إرهابيا ينصبون حاجزا مزيفا

إرهابيون يحرقون سيارة إسعاف ويسلبون المواطنين بذراع الميزان

الشروق أونلاين
  • 2625
  • 0
إرهابيون يحرقون سيارة إسعاف ويسلبون المواطنين بذراع الميزان

عاش المسافرون الذين سلكوا يوم الأربعاء المنصرم الطريق الوطني رقم 25 الرابط بين ذراع الميزان وبوغني ساعة كاملة من الخوف والهلع وهذا بعد أن قام الإرهابيون بإرغام جميع السيارات والحافلات على التوقف لتفتيشهم وتجريدهم من الأغراض الثمينة.

  •  وحسب مصادر مطلعة فإن جماعة إرهابية مسلحة يرتدي البعض من عناصرها الزي الأفغاني، قاموا الأربعاء الفارط في حدود الرابعة مساء بنصب حاجز مزيف بالقرب من قرية اعلالن غير البعيدة عن الجسر الأسود الذي شاهد خلال العشرية السوداء عدة جرائم، حيث أوقفوا الجميع وقاموا بتفتيش هويتهم وتجريدهم من أموالهم وهواتفهم النقالة والأغراض الثمينة التي كان المسافرون يحملونها معهم.
  • وقبل انصرافهم في اتجاه الغابة المجاورة قاموا بحرق سيارة إسعاف تابعة للقطاع الصحي ببوغني، وعلمنا من مصادر مطلعة أن أفراد الجيش الوطني الشعبي المدعمين بمختلف أسلاك الأمن الأخرى باشروا عملية تمشيط واسعة النطاق بمحور بوغني وذراع الميزان بحثا عن الإرهابيين.
  • العثور على قذيفة هاون وقطع سلاح بالدواودة
  • فككت بداية الأسبوع فرقة تفكيك المتفجرات للدرك الوطني بتيبازة قذيفة من نوع هاون، كما جمعت أجزاء من قطع سلاح من نوع بنادق صيد عثر عليها بقناة لتصريف مياه الأمطار بالمخرج الغربي لمدينة الدواودة البحرية بتيبازة، وكان عمال مديرية الري قد اكتشفوا وهم يحفرون وعلى عمق 11 مترا قطع بنادق صيد مجزأة ليتفاجأوا وعلى عمق 17 مترا بقذيفة هاون، حيث اتصلوا مباشرة بمصالح فرقة الدرك للدواودة والقليعة، لتتكفل فرقة تفكيك المتفجرات بالأمر حسب ما علمت الشروق من مصدر مسؤول.
  • المؤبد لمسلح هرب من سجن الحراش وتورط في 35 جريمة بتيزي وزو
  • أصدرت أول أمس محكمة الجنايات بمجلس قضاء تيزي وزو خلال دورتها الجنائية العادية حكما يقضي بمعاقبة المتهم (ع.كريم) بالسجن المؤبد والمتابع بجناية تكوين جمعية أشرار قصد الاعتداء التي تلتها محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد، السرقة باستعمال سلاح ظاهر، هتك عرض بالعنف وجنحة الضرب والجرح العمدي بسلاح أبيض وانتحال صفة شرطي وعسكري. وخلال نفس الجلسة تم إصدار أحكام تتراوح بين البراءة و 10 سنوات سجنا للمتهمين الآخرين.
  • 6 أشهر حبسا غير نافذ لأفراد جماعة “الدعوة والتبليغ” بمعسكر
  • نطقت محكمة غريس بولاية معسكر بحكم يقضي بإدانة أشخاص ينتمون لجماعة الدعوة والتبليغ بستة أشهر حبسا غير نافذ وغرامة مالية قدرها 30 ألف دينار وتعويض مالي لفائدة إدارة الشؤون الدينية قدره 40 ألف دينار بعد ما التمس في حق كل واحد منهم عقوبة سنة حبسا نافذا أثناء جلسة المحاكمة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!