-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الزعيم حذّر من تحوّله إلى منبر للدعوة والتطبيع

إسرائيليون يلاحقون عادل إمام بموقع إلكتروني يضم جل أعماله

الشروق أونلاين
  • 9007
  • 0
إسرائيليون يلاحقون عادل إمام بموقع إلكتروني يضم جل أعماله
سنة حلوة يا زعيم... مع الإسرائيليين

ثارت ثائرة الزعيم عادل إمام عند رؤيته لتفاصيل الموقع الالكتروني الذي أطلقه مجموعة من الإسرائيليين، قبل أيام، باللّغة العبرية لأفلامه، في ذكرى عيد ميلاده الـ69، وأعرب الزعيم عن غضبه من الموقع الإسرائيلي، وحذّر مطلقيه من تزييف الحقائق، أو نسبة مواقف إليه تخالف أفكاره الرافضة للوجود الإسرائيلي.

  • ويظهر في الصفحة الرئيسية للموقع صورة كبيرة لعادل إمام، كما يشير الموقع في هذه الصفحة إلى كونه الموقع غير الرسمي لعادل إمام في إسرائيل، ويضم صفحات كثيرة حول الزعيم، حيث جاء في المقدمة التعريفية بالفنان، كما جاء فيها أيضا “لقد أطلقنا هذا الموقع من أجل كل من يُقّدر سينما عادل إمام، ويدرك حجم إسهامه المميز وتأثيره في دولتنا الصغيرة.
  • ورفض إمام في حديثه “للأم. بي. سي” أي موقع تطلقه إسرائيل له، موضحا بأنه لن يقبل أن يتحوّل هذا الموقع أو غيره إلى منبر للدعوة للتطبيع، وأنه لو اكتشف في أي وقت أن الموقع ينسب له أمورا لم يفعلها أو يرّوج لخلاف ما يعلنه دائما من رفضه الوجود الإسرائيلي غير الشرعي في الأراضي العربية، وإدانته للانتهاكات الإسرائيلية ضد العرب فلن يسكت.
  • وذكر الموقع في السيرة الذاتية لعادل إمام أنه معروف بتأييده للسلطة الفلسطينية، وفي بداية الانتفاضة طالبا الحكومة المصرية بطرد السفير الإسرائيلي من مصر، وفي عام 1998 تمت دعوته للمشاركة في أول رحلة جوية تنطلق من مطار غزة الدولي.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!