-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تلاسنت مع المخرجة يمينة شويخ، وقالت أن خلطتها تنفع للجزائريات

إلهام شاهين لـ”الشروق”:”عيب أن تصفوا «دكان شحاتة» بـ فيلم هيفاء وهبي”

الشروق أونلاين
  • 18694
  • 0
إلهام شاهين لـ”الشروق”:”عيب أن تصفوا «دكان شحاتة» بـ فيلم هيفاء وهبي”
إلهام شاهين

صرحت النجمة إلهام شاهين، الفائزة بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفيلم العربي بوهران، أن فوزية التي تؤدي دورها في فيلم “خلطة فوزية” يمكنها “أن تكون أيضا جزائرية، وليست مصرية فقط”.

  •  
  • موضحة في حديث خاص لـ “الشروق”، أن “الإسقاطات التي قدمها الفيلم جعلتها تؤديه وكأنها تعبّر من خلاله عن كل النساء، وليس فقط المصريات المهمشات”.
  • وأضافت النجمة إلهام شاهين أنها مستاءة جدا لوصف فيلم »دكان شحاتة« أنه فيلم هيفاء وهبي، قائلة أن الفيلم هو فيلم خالد يوسف وعمرو سعد وليس فيلم هيفاء، في حين ترددت بالإجابة عن سؤال فكرة جلب المغنيات للسينما، قائلة أنها ليست ضد أو مع هذه الفكرة لكن بشرط التحضير لها جيدا.
  • للإشارة، فإن إلهام شاهين تعرضت خلال الندوة الصحفية لرئيس المهرجان، حمراوي حبيب شوقي إلى موقف محرج، حين طالبتها المخرجة الجزائرية يمينة شويخ أمام الملأ بالصمت وعدم مقاطعة حديث حمراوي في كل مرة، وذلك، مما جعل النجمة المصرية تقف من مكانها لمحاولة الرد، قبل أن يتدخل جمال سليمان ونجوى فؤاد لدعوتها للجلوس، كما هدأ حمراوي من المعركة الكلامية حين قال “يحق لإلهام شاهين أن تقاطعني مثلما تشاء”… علما أن هذا الموقف، ذكر البعض بالملاسنة الحادة التي وقعت بين بهية راشدي وإلهام شاهين العام الماضي، وأدت لاستبعاد الفنانة الجزائرية من الدورة الثالثة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!