-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قوائم الانتخابات اللبنانية تفضح الأعمار الحقيقية للفنانين

إليسا تشرف على الـ40 وراغب علامة في الخمسينات وفيروز في الـ 74!

الشروق أونلاين
  • 9266
  • 0
إليسا تشرف على الـ40 وراغب علامة في الخمسينات وفيروز في الـ  74!
يشربون من كاس الشيخوخة ويكتحلون اثمد الشباب!!!

فضحت القوائم الانتخابية اللبنانية التي جرت في السابع من جوان المنصرم المستور، حيث تمكّن جواسيس الصحافة الفنية من كشف الأعمار الحقيقية لكثير من الفنانين المشهورين الذين كانوا يختفون وراء عمليات التجميل والمظاهر الخداعة.

  • يقال إن عمر المرأة سر حربي، سيما وإن كانت من المشاهير، مثل الفنانة اللبنانية إليسا المعروفة بطّلتها الجميلة وكأنها في العشرين من عمرها، إلا أن الانتخابات اللبنانية الأخيرة فضحت سنها الحقيقي وتبّين بأنها مارونية من مواليد عام1971 بقرية لبنانية تدعى الدير الأحمر، أما من لقبوها بشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فقد كشفت مجلة “المرأة اليوم” الصادرة هذا الأسبوع، أنها ظلت تزيّف عمرها طيلة مسيرتها الفنية خوفا من منافسة الفنانات الشابات، بعد أن تكّشف بأنها مسيحية من مواليد زحلة عام 1964.
  • ولن يكون بإمكان نوال الزغبي بعد اليوم أن تخفي سنها في اللقاءات التلفزيونية بعد أن أظهرت القوائم الصادرة عن وزارة الداخلية اللبنانية الأعمار الحقيقية وكشفت بأنها من مواليد1971. كما تبين أن الفنانة فيروز من مواليد 1935.
  • وقد بين الاقتراع اللبناني كذب وتزييف فنانين، كراغب علامة الذي شطب من عمره 07 سنوات، إلى أن تبّين بأنه من مواليد 1962، أما الفنان جورج وسوف الذي يحمل الجنسيتين اللبنانية والسورية منذ عام 1994 فهو من مواليد 1961، وينتمي إلى طائفة الروم الأرثوذكس.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!