-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وسائل إعلام إيطالية تكشف:

اختفاء 15 “حرّاقا” جزائريا بعد شجار “مسلح” بسردينيا

حسان حويشة
  • 7993
  • 5
اختفاء 15 “حرّاقا” جزائريا بعد شجار “مسلح” بسردينيا
أرشيف

تجري قوارب لخفر السواحل الايطالي دوريات بحث مكثفة منذ مساء الإثنين، على أمل إيجاد قارب “حراقة” جزائريين مختفى منذ 18 ساعة في عرض سواحل جزيرة سردينيا، وعلى متنه 15 شخصا.
وحسب وسائل إعلام محلية فإن اثنين من شاغلي القارب وصلوا إلى شواطئ سريدينا، بينما اختفى 15 آخرين كانوا على متن نقس القارب، مشيرة إلى أن شجارا وقع على متن القارب أين هدد اثنان من “الحراقة” البقية بواسطة أسلحة بيضاء (سكاكين) ما أدى إلى وقوع الشجار وانقلاب القارب.
وحسب المصادر نفسها، فإن القارب انطلق منذ مساء الخميس الماضي من شواطئ ولاية عنابة، لكن أخبارهم انقطعت منذ نحو أكثر من 18 ساعة إلى حد كتابة هذه الأسطر، حيث انطلقت دوريات البحث بعد تلقى قيادة خفر السواحل بميناء كاغلياري لنداء الاستغاثة.
كما تطرقت صفحة “حراقة.ديزاد” للواقعة، وأشارت إلى أن اختفاء القارب نجم على اثر شجار استعملت فيه الأسلحة البيضاء من طرف قائدي الرحلة.
ولفتت ذات الصفحة إلى أن قائدي الرحلة وأحد أصدقائهما صعدوا على متن قارب “حراقة” آخر كان غير بعيد وهددوا البقية بواسطة سكين حتى لا يتمكنوا من الصعود معهم، بعد أن أصيب محرك القارب بعطب على بعد 60 كيلومترا من اليابسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • hamza bouiri

    ايها الشباب الجزائري اياكم و الهجرة الى الغرب ....مع صعود اليمين المتطرف و الشعبيين populistes الى سدة الحكم و تنامي العنصرية ضد المهاجرين خاصة المسلمين ...انا انصحكم ان تبقوا في بلادكم خير لكم

  • amine oran

    الحرقة في الجزائر اصبحت مودا une mode وليس من اجل العيش الكريم والله اعرف حراقة ابائهم اثرياء ذهبو الى الخارج عبر قوارب الموت ...الحراقة المراركة و الافارقة السود يدخلون الى الجزائر للعمل و الحراقة الجزائريين يهربون من الجزائر من اجل الزواج باروبيا وليس من اجل العمل

  • lahcen

    مثل هذه الأخبار مؤسفة و محزنة ومخزية جداً وعار على جبين الأمة العربية جمعاء ،وتستوجب منا طرح أسئلة كثيرة جداً أولها لماذا ? وآخرها لماذا وكيف وإلى أين ?.

  • wahrani

    و الله شباب متهور وأكثرهم بدون تكوين مذا عساكم أن تنتضرون منهم ..على كل حال الله يسهل

  • dzair

    حراقة أسلحة بيضاء (سكاكين)…. يريدون فتح إيطاليا