-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تجمع شعبي ضخم لمناضليه بالقاعة البيضاوية

الأفلان يرشّح بوتفليقة رسميا للرئاسيات المقبلة

منير ركاب
  • 1917
  • 18
الأفلان يرشّح بوتفليقة رسميا للرئاسيات المقبلة
ح.م
رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة

نظم حزب جبهة التحرير الوطني، السبت، تجمعا شعبيا لمناضليه بالقاعة البيضاوية بالعاصمة، لمناشدة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة رئاسية خامسة.
وقد حضر التجمع أحزاب التحالف الرئاسي والوزير الاول الأسبق عبد المالك سلال، ورئيس المجلس الشعبي الوطني منسق الهيئة التنفيذية للافلان معاذ بوشاربن ونواب عن أحزاب التحالف الرئاسي، فضلا عن وجوه سياسية بارزة ووزراء حاليين وسابقين وممثلي المجتمع المدني.
وناشد أحزاب التحالف الرئاسي في وثيقة موحدة تلاها منسق الهيئة التنفيذية للافلان معاذ بوشارب، رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة رئاسية خامسة.
وقال بوشارب ان العهدة الرئاسية الجديدة هي مطلب الجزائريين، داعيا أحزاب التحالف الرئاسي لحملة انتخابية قوية لصالح مرشحهم، معتبرا في الوقت نفسه، أن الأفلان هو حزب جامع وأصيل، وخادم للشعب، ووفي لمبادىء ثورة نوفمبر الخالدة، مضيفا أن حضور أزيد من15 الف مناضل لمناشدة الرئيس بوتفليقة الترشح دليلا قاطعا على حرصهم النبيل لتموع الأفلان وريادته في الساحة السياسية بالجزائر.
واتفقت احزاب التحالف الرئاسي المتجمهرة تحت قبة القاعة البيضاوية صباح السبت لدعوة الرئيس بوتفليقة للاستمرارية على “حماية مكتسبات السلم والاستقرار والتماسك الاجتماعي والوحدة الوطنية وتعزيز قدرات الشعب الجزائري في مواجهة التحديات والتهديدات المحتملة”.
للإشارة، كان حزب جبهة التحرير الوطني بمعية احزاب التحالف الرئاسي، قد صرح سابقا أن التجمع الشعبي المنظم بمركب محمد بوضياف بالعاصمة، سيكون لمناشدة الرئيس بوتفليقة للترشح لعهدة خامسة بعد 20 سنة من العطاء ، معتبرا التجمع بمثابة “الانطلاقة الفعلية للتحضير للحملة الانتخابية حتى يكون الحزب مستعدا لها فور افتتاحها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
18
  • mil

    "وقال بوشارب ان العهدة الرئاسية الجديدة هي مطلب الجزائريين"... من انت حتى تتحدث باسم الشعبالجزائري يا بوشارب.. لست محامي الشعب ولم يفوضك أحد.. فالواقع يثبت ان الشعب الجزائري لايريد عهدة خامسة إطلاقا.
    هل اختفي الرجال في الجزائر؟.. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • جزائري

    لا للعهدة الخامسة

  • انتخابات الجزائر

    الأفلان يرشّح بوتفليقة رسميا للرئاسيات المقبلة
    ET DU COUP, LE FLN ANNONCE OFFICIELLEMENT ET OUVERTEMENT SON INTENTION DE CONSOLIDER SA POSITION, SON ECHEC ET SA CORRUPTION AUX YEUX D'UN PEUPLE QUI ASSISTE INERTE ET SANS VOIX A LA DERIVE DE L'ALGERIE.

  • ammar

    لقد جعلتم الجزائر اضحوكة التاريخ فلن يرحمكم التاريح يوم يرميكم في مزبلته ايها الفاسدون الذين دمرتم مفاصل دولة و جعلتم الجزائر اضحوكة و مثال للفساد و الظلم و الحقرة و السرقة و التزوير

  • slim

    شكون قالكم ان ترشح للخامسة هو مطلب الجزائريين - سبحان الله كذبتوا علينا في الماضي و تكذبوا علينا في الحاضر و تزيدوا تكذبوا علينا في المستقبل

  • الجيلالي بوراس

    يا سيدي الكريم و يا السادة المنتفعين من ريع الخامسة انا شخصيا ان وجدت شيخا طاعن في السن مريض اقوم بواجبي نحوه ان انهض له من مكاني في الحافلة او اقطع به الطريق او اساعده في الوقوف او انادي لسيارة اجرة لنقله و اساعده بما يملي علي ضميري لا ان اوكله على امر دولة و انتخب عليه فوالله كارثة بكل المقاييس سلط الله على هذا الشعب اناس تتلاعب بمصير ادولة بحجم الجزائر اتركوا الرجل يرتاح ...

  • الجيلالي بوراس

    ... فقد شرف تاريخه في الجهاد و الدبلوماسية و قاد البلد الى بر الامان لكن لاعقي الاحذية محوا اثار اجتهاده

  • aroun

    كمواطن جزائري اطلب من الاحزاب في الجزائر احترام المواطن والوطن والدستور الجزائري المواطن الحر ضد العهدة الخامسة

  • المولاة و 1000 مليار دولار

    يطلقون علي أنفسهم الموالاة و هم لا يريدون أحد و لا يحبون أ حد يعبدون المناصب و السلطة ولاءهم فقط للكرسي و الدينار . النفاق و الشقاق و الشيتة و ضرب البندير . يحتلون مناصب أكبر بكثير من قدراتهم العقلية و الفكرية . بهؤلاء تخلفت الجزائر التي كانت في السبعينات تضاهي تركيا و اسبانيا . وتقدمت أثيوبيا التي كان الجزائري يسخر و يقول ضع في الهوائي ( لاونتان ) خبزة تحكم اثيوبيا .

  • frayso

    أين انتم يا سكان العاصمة لماذا لم تحاصروهم لما كانوا ينزلون من الحافلات امام القاعة البيضاوية ووزعتم عليهم ( سندوتشات كشير) بدل من أن يدخلوا الى الداخل القاعة

  • n=2

    Une vraie honte......
    si on suit la logique,on peut alors voter Boumedienne Allah yerahmou .
    Où sont les jeunes compétents et les hommes dignes de propulser l’Algérie parmi les pays qui se respectent.
    On est devenu la risée des nations.

  • fouzia

    سلام الرايس غايب 5 سنين وحابيين يترشح وينوا رانا حابيين نشوفوه و نسمعه ونسمحوا في المشية معليش غير هك روحوا تكلوا تبن

  • محمد

    عن عبد الله بن عمرو بن العاص أنه قال: بينما نحن حول رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ ذكر الفتنة فقال: إذا رأيتم الناس قد مرجت عهودهم، وخفت أماناتهم، وكانوا هكذا وشبك بين أصابعه، قال فقمت إليه فقلت: كيف أفعل عند ذلك جعلني الله فداك؟ قال: إلـزم بيتك، واملك عليك لسانك، وخذ بما تعرف، ودع ما تنكر، وعليك بأمر خاصة نفسك، ودع عنك أمر العامة. رواه أحمد وأبوداود والحاكم وصححه ووافقه الذهبي.

    الزم بيتك و امسك فمك ...
    هده من أبلغ النصائح هي نصيحة من لا ينطق عن الهوى بأبي و امي هو صل الله عليه و سلم

  • مراد

    وسي مخلوف البومباردي يترشح أيضا ؟ مهزلة.

  • said.ch

    علاش تعذبوا الناس هو الرءيس.الابدي ديالنا يحيا بوتفليقة

  • سي الهادي

    ( ربي يشفيه انشاللاه ) لو علم بمافعلة الفاسدون من سفهاء البشر بإسمه لا اعتذر وقدم ضدهم شكوى لمتابعتهم قضائيا بالجرائم المرتكبة بإسمه في حقه وفي حق الشعب الجزائري

  • ملاحظ

    اه يا جزائر ضيعوك هذه المجموعة 1/1000 التي تريد الخلود في الحكم البلاد لمفردها جلبت لنا مجموعة من الطحين بعد ان اغوتهم بمجانية النقل وكاسكروت وكاشير وعصير تاع 20 دج..فرحانين بكادر ليجولون به الولايات ويكرموه..نظموا لنا اوبرا او حفل بالشطيح والرديح على طرب شاب مامي وغيره..وتحولت لمربع للملاكمة بصراع وهراوة بسبب ساندويش لتزيدوا علينا مسخرة فوق مهزلة امام لجناس...لا وثنيين ولا حتى الهنود الحمر في امازون فعلوه ما فعلتم

  • جزائري

    وهل خمسة الف مناضل تمثل الاربعين مليون جزائر ي ام ان الدمقراطية عند اللصوص و الخونة تساوي2.6%