-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبيل مباراة العودة

الإتحاد العربي يُهدّد بِمعاقبة مُنافس وفاق سطيف

علي بهلولي
  • 1506
  • 0
الإتحاد العربي يُهدّد بِمعاقبة مُنافس وفاق سطيف
ح.م

هدّد الإتحاد العربي لكرة القدم بِتسليط عقوبات غليظة، ضد نادي العين الإماراتي واتحاد الكرة المحلي، في حال عدم إشراك اللاعبين الدوليين ضد وفاق سطيف.

ويتبارى وفاق سطيف مع المُنافس العين الإماراتي مساء السبت المقبل، بِالعاصمة الكرواتية زغرب. ضمن إطار إياب الدور الأول من عمر منافسة كأس العرب للأندية الأبطال. بعد فوز “النسر الأسود” بِنتيجة (1-2) في لقاء الذهاب مساء الثلاثاء.

وقال طلال آل الشيخ مدير بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، إن فريق العين مُطالب بِإشراك لاعبيه الدوليين الإماراتيين أمام الوفاق، وإلّا فسيتعرّض لِعقوبات صارمة.

وأضاف في تصريحات إعلامية بعد نهاية مباراة الذهاب، أن الإتحاد العربي لكرة القدم نال موافقة الإتحاد الإماراتي للعبة ومسؤولي نادي العين، بِإشراك اللاعبين الدوليين لِهذا البلد الخليجي، في مقابلتَي وفاق سطيف. وبِالتالي فإن فريق العين مُطالب بِتنفيذ ما التزم به، يقول طلال آل الشيخ. الذي أضاف أن هيئته تُريد إنجاح هذه البطولة الكروية الإقليمية في صيغتها الجديدة، وقد رصدت غلافا ماليا ضخما، وعليه ترفض أن تُشارك الأندية بِفرقها الإحتياطية.

ويستعدّ منتخب الإمارات لِنهائيات كأس أمم آسيا، المُبرمجة داخل القواعد في جانفي المقبل، وهو ما جعل مسؤولوه يُطالبون إدارة نادي العين بِتسريح اللاعبين الدوليين (عددهم عشرة)، وإعفائهم من خوض مباراة الوفاق.

وفي سؤال آخر عن سبب تنظيم مقابلتَي الوفاق والعين بِكرواتيا، ردّ مدير البطولة العربية الأندية، أن المُنظمين أرادوا منح صدى قويا للمنافسة، في قارة تُعتبر مسرح الأحداث الكروية. وأضاف أن الإتحاد العربي للعبة استجاب لِطلب تقدّمت به إدارة نادي العين، كون فريقها يُعسكر بِكرواتيا استعدادا لِخوض مباراة الكأس الإماراتية الممتازة للأندية، أمام فريق الوحدة في الـ 25 من أوت المقبل. مع موافقة مسؤولي وفاق سطيف على هذا المُقترح.

ولإنجاح هذه البطولة، كان الإتحاد العربي لكرة القدم قد رصد جوائز مالية عظيمة، حيث يحصد الفريق الفائز بِالكأس (في ربيع العام المقبل) مبلغ 6 ملايين دولار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!