-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثمّنت مشروع الندوة الوطنية الجامعة

الإصلاح تسجّل ارتياحها لمضمون رسالة الرئيس

منير ركاب
  • 104
  • 0
الإصلاح تسجّل ارتياحها لمضمون رسالة الرئيس
ح.م
فيلالي غويني رئيس حركة الإصلاح الوطني

عبّر المكتب الوطني لحركة الإصلاح الوطني، عن ارتياحه الكبير لإعلان رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مسجّلا بذلك استجابته المسؤولة لنداءات عدة أحزاب سياسية.
وأبدت الحركة، الإثنين، في بيان تلقى موقع “الشروق اونلاين”  نسخة منه، إستعدادها لتقديم المزيد من التضحيات من أجل استقرار الجزائر واستكمال تنميتها، ورصّ صفوف مناضليها، داعية في الوقت نفسه، إلى مواجهة التحديات، ومغالبة مختلف الإكراهات، والتصدي لكل المكائد والمؤامرات.
وأكدت حركة الإصلاح الوطني، في بيانها، عن تفاعلها الإيجابي مع مضمون رسالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وثمّنت ما ورد فيها، لاسيما إدراج مشروع “الندوة الوطنية الجامعة” التي ستضطلع- حسبها- بنقاش مختلف الملفات السياسية، الاقتصادية، والاجتماعية وعلاج مختلف الاختلالات المسجلة، قصد تعزيز دولة الحق والقانون، وتحقيق التنمية الوطنية الشاملة العادلة والمتوازنة .
ونوهت الحركة، بحرصها الشديد على ضرورة استثمار فرصة الانتخابات الرئاسية المقبلة، لمواصلة النضال من أجل معالجة ظاهرة العزوف، والتصدي لخطاب نشر اليأس، والإحباط والمرافعة لصالح رؤية الحركة السياسية، التي تتبنّى الذهاب إلى توافق وطني سياسي كبير، تحتضنه وتسنده قاعدة شعبية واسعة .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!