-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زطشي سيكون في حرج تجاه مسؤولي"السياسي"و"العميد"

الاتحاد العربي سيختار شباب بلوزداد لتمثيل الجزائر في حال قبول طلب الفاف

الشروق أونلاين
  • 2007
  • 0
الاتحاد العربي سيختار شباب بلوزداد لتمثيل الجزائر في حال قبول طلب الفاف
ح.م
شباب بلوزداد

كشف مصدر عليم، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، سيختار فريق شباب بلوزداد، ليكون ثالث ممثلي الجزائر في البطولة العربية بصيغتها الجديدة والتي تنطق شهر أوت القادم.

وكانت الاتحادية، قد قدمت طلبا لوفد الاتحاد العربي، خلال زيارته إلى الجزائر والتي انتهت يوم الأربعاء الماضي، لإضافة فريق ثالث يشارك في البطولة العربية، بعدما وقعت إدارتا اتحاد الجزائر ووفاق سطيف على عقد الالتزام بالمشاركة في المنافسة العربية.

وذكرت عدة مصادر أمس، أن هيئة زطشي، اقترحت على ممثلي الاتحاد العربي، الاختيار ما بين فريقي مولودية الجزائر وشباب قسنطينة ليكون واحد منهما ممثلا ثالثا للكرة الجزائرية في البطولة العربية، وهذا بناء على شروط المنافسة التي تقتضي اختيار الفرق الأكثر شعبية وتتويجا.

وما عدا القاعدة الجماهيرية الكبيرة، فإن شرط الفرق الأكثر تتويجا لا ينطبق على “السياسي”، عكس المولودية وشباب بلوزداد، حيث تفوق تتويجات كل واحد منهما محليا 15 لقبا على الأقل.

وحسب مصدرنا، فإن شباب بلوزداد يتواجد ضمن مقترحات الاتحاد العربي للعبة، وفي حال تم ترسيم إضافة مقعد ثالث للجزائر، فإن أبناء لعقيبة سيشاركون في الدورة المقبلة للبطولة العربية، على اعتبارهم حاملي كأس الجمهورية الموسم الماضي، وهو ما قد يؤدي إلى خلاف جديد بين الفاف والاتحاد العربي. مع العلم أن زطشي  أصر على التعبير عن أسفه خلال مقابلته للوفد العربي الذي حضر إلى الجزائر لعدم استشارته عند اختيار اتحاد الجزائر ووفاق سطيف، ليقدم طلبا آخر لإضافة فريق ثالث وحصر الاختيار بين” السياسي” و”العميد”.

وسينظر المكتب التنفيذي للاتحاد العربي في طلب الفاف، خلال اجتماعه المقبل، وفي حال وقع الاتفاق بالإجماع على تلبية طلب الفاف، فإن شباب بلوزداد، سيكون رسميا الممثل الثالث للجزائر في البطولة، وهو ما يضع  زطشي، مرة أخرى، في موقف محرج أمام مسؤولي مولودية الجزائر وشباب قسنطينة، علما أن  المكتب الفدرالي كان اختار اتحاد بلعباس خلال اجتماعه في شهر فيفري الماضي، ولكن الاتحاد العربي كان له كلام آخر، ما يوحي إلى أن الأخير لا يقبل أن تملى عليه قرارات من اتحاديات منضوية تحت جناحه.

ويشار إلى أن الوفد العربي الذي زار الجزائر مؤخرا كان ممثلا من طلال عمر حسن الشيخ، مستشار رئيس الاتحاد العربي، الدهفان مبارك علي، الأمين العام بالنيابة للاتحاد، ومحيي الدين عبد الفتاح نزار ممثل مؤسسة “سلة سبور”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!