-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كانت محل بحث بغليزان

البحر يلفظ جثة فتاة مفقودة

ناصر بلقاسم
  • 2028
  • 1
البحر يلفظ جثة فتاة مفقودة
أرشيف

أعلنت عائلة محمد ساسي بغليزان وفاة ابنتها فاطمة ذات 26 سنة من عمرها، بعد انتشال جثتها هي وشخصين آخرين بينهما جثة طفل لا يتعدى سنه 14 سنة، من قبل دورية لخفر السواحل التابعة للمجموعة الإقليمية بوهران، مساء 16 مارس الجاري..

حيث تم العثور على الجثث الثلاث تطفو فوق سطح الماء بساحل شاطئ راس فالكون، وحسب المعلومات التي توصلت اليها الشروق، فإن الضحايا الثلاث كانوا قد أبحروا نحو اسبانيا، إلا أن رحلتهم تحولت الى مأساة بعد انقلاب وغرق الزورق السريع الذي كان على متنه 14 “حرّاقا” من ولاية غليزان، على بعد 12 ميلا بحريا شمال الساحل، حيث تم تحويلهم إلى مصلحة حفظ الجثث لعرضهم على الطبيب الشرعي لتحديد هويتهم.

وتم التعرف على جثة الفتاة فاطمة القاطنة بغليزان عن طريق والدتها، وذلك بواسطة ملابسها المتمثلة في بدلة وحذاء رياضيين، وحسب والدتها فإن فاطمة كانت قد خرجت من البيت يوم 17 فيفري، دون أن تبلغ عائلتها عن وجهتها، لتعلم بعدها أن ابنتها فاطمة قد هلكت هي وشاب آخر ينحدر من مدينة وادي ارهيو. تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تعتبر الثانية بعد حادثة اختفاء 17 حراقا بغليزان خلال شهر سبتمبر 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • المدقق الاملائي

    يفترض أنه في سنة 2021 السفن أصبحت ذكية وتقاوم الغرق ، ابحثوا في اليوتيب عن طريقة تصنيع قارب من البوليستر والبلاستيك لا يغرق مهما كانت الحمولة لكون البوليستر أقل كثافة حجمية من كثافة الماء الحجمية وفي حالة التسونامي يستطيع الضحايا المفترضون ربط أنفسهم بالقارب وينتظرون أين ترميهم الأقدار ، أنا لا أشجع الهجرة السرية ولكن المبالغ التي تدفع للمهربين بإمكانها صناعة قوارب أذكى ووجب التنبيه لذلك