-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإتحاد يرتقي إلى الصف الثاني

التعادل السلبي يحسم الداربي العاصمي

التعادل السلبي يحسم الداربي العاصمي
ح.م

انتهى لقاء الداربي العاصمي الذي جمع فريقي اتحاد العاصمة مولودية الجزائر بدون فائز، في مقابلة لم ترق إلى مستوى فني عالي فكان التعادل السلبي منصفا للطرفين..
وجرت هذه المقابلة في إطار الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، التي لعبت بعض مقابلاتها الجمعة، في انتظار استكمالها الأحد بوهران حيث تستقبل المولودية المحلية بملعب أحمد زبانة الضيف وفاق سطيف.
وبعد التعادل بين المولودية والاتحاد، ارتقى أبناء سوسطارة إلى الصف الثاني مناصفة مع فريق نصر حسين داي برصيد 16 نقطة، مع أفضلية ناقص لقائين للإتحاد، في حين احتلت المولودية المرتبة 11 برصيد تسع نقاط فقط مناصفة مع أولمبي المدية وادي بارادو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • charifb59@gmail.com

    داربي وجدناه في الاعلام وبشكل مفرط, وجدناه لدى انصار الفريقين, لكننا لم نعثر له على اثر في الميدان ( اتمنى ان لا يكون بلماضي قد حضر هذه المباراة المملة؟!) اما السفير الامريكي وحرمه وكذلك سفير الشيلي الذين حضروا المباراة , نعتذر لهم نيابة عن كرعين المعيز ؟! نصيحة الى الانصار ; كم انتم سذج! كم انتم طنوها ! قاطعوا هذه البطولة البدائية ؟! لاعبون يتدربون لصحتهم ؟! ياكلون جيدا؟! يملكون سيارات فخمة؟! منهم من يملك ranch و احصنة؟! شهرة ومرتبات خيالية ووووووو اما انتم يا انصار. غبن , ميزيرية , معاناة , عذاب وخطر التنقلات , حرارة , برد , تدفعون من جيوبكم , تغزون الملاعب , اين حقوقكم ؟

  • أحمد

    الدربي كان في المدرجات فرجة و احتفال رائع لكن على ميدان اللعبة كانت مفضوحة و لو بقي الفريقان مدة اسبوع كامل و بدون حراس مرمى لما اهتزت الشباك حتى الحكم كان ماكرا في تدخلاته

  • Djaoui

    Bayna