-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وضعت داخل شاحن سيارات قرب منزل مواطن

الجيش يفجر قنبلة تقليدية في باتنة

الطاهر حليسي
  • 981
  • 1
الجيش يفجر قنبلة تقليدية في باتنة
أرشيف
الجيش الوطني الشعبي

فجّرت، فرقة مختصة لمصالح الجيش الوطني الشعبي، الإثنين قنبلة تقليدية الصنع، كانت محشوة في شاحن سيارة بطارية وضعها مجهول أو مجهولون قرب مرآب لأحد الخواص وسط بلدية إينوغيسن دائرة إشمول ولاية باتنة.

وكانت مصالح الجيش أعلنت حالة الاستنفار فور تلقي البلاغ من مواطن من عائلة حمزة خلال الساعات الأولى للفجر، وأدى ذلك لوضع نظام وقائي خاص تم خلاله غلق بعض المداخل قبل تدخل فرقة لتفكيك الألغام قامت بنقل الصندوق إلى مكان بعيد عن أطراف المدينة وقامت بتفجيره في الوادي حوالي منتصف نهار الثلاثاء. وفتحت مصالح الأمن المختصة تحريات لمعرفة الواقف أو الواقفين وراء وضع القنبلة التقليدية في وسط المدينة والهدف المتوخى من ذلك، خاصة وأن المنطقة مؤمنة وهادئة ولا تحمل أي تهديدات أمنية منذ سنوات طويلة.

وأو ضحت مصادر من عين المكان أن القنبلة التقليدية لم تكن معدة للتفجير بواسطة الهاتف أو موصولة بصاعق ما يعني أنها رسالة تهديد ذات طابع شخصي تقوم مصالح التحقيق للكشف عن خلفياته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الشيخ عقبة

    ماتحمله تلك الصندوقة من متفجرات أرحم مما تحملة صندوقة الأنتخابات من سموم نووية قاتلة ( الصندوقة أنتاع البارح أحنينة بزاف حتى ولو أنفجرت وإن كانت خطيرة فإن أضرارها محدودة لا تتقل اكثر من شخصين او ثلاثة ) أما صندوقة الأنتخابات العابرة للقرى والدوارات قبل أن تنفجر قتلت كرامة وحرية وحقوق أكثر من 40 مليون جزائري ولم تبق سوى اجسام منومة بمخذر الدين تحولت إلى علب البؤس والألم .