-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اعتبر الحادثة بمثابة إهانة للفنانين الجزائريين

الحاج لخضر: أنا حزين لتواجد كمال بوعكاز في السجن

ناصر بلقاسم
  • 10353
  • 6
الحاج لخضر: أنا حزين لتواجد كمال بوعكاز في السجن
أرشيف

عبر الفنان الكوميدي لخضر بوخرص، المعروف بـ”الحاج لخضر”، عن حزنه الشديد على وجود زميله وصديقه الفنان كمال بوعكاز في السجن، حيث اعتبر هذا بمثابة “إهانة للفنانين الجزائريين”.
وكان الحاج لخضر، السبت، بولاية غليزان، رفقة مجموعة من الفنانين والرياضيين الذين رافقوا وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، في زيارة العمل والتفقد التي قامت بها إلى الولاية.
وقال بوخرص لـ”الشروق” إن الفنان بوعكاز “بريء ولم يقترف جرما حتى يسجن عليه، ومكان الفنان ليس في السجن مادام أنه يقوم برسالة نبيلة موجهة للمجتمع الجزائري”. مضيفا أنه يثق في العدالة الجزائرية التي يحترمها. كما أبدى المتحدث عدم رضاه عن أداء إحدى الوسائل الإعلامية، “التي شهرت ببوعكاز وأظهرته وكأنه مجرم”.
وبرأي المتحدث “فلا بد من إطلاق سراح بوعكاز، لكونه شخصية فنية معروفة خاصة وأن عائلته قلقة عليه وفي في وضعية صعبة خاصة بناته”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • شخص

    أنصحك بعدم الحديث في هذ1الموضوع يا الحاج لخضر، راني خايف يزيدو يسجنوك أنت أيضاًَ، خاصة و أن لقبك يشبه لقب أحد الموقوفين (بوخرص) !!!

  • أرض الشهداء

    أنا مع المظلوم مهما كان، لكن أن نضع ما يسمى بالفنان في صورة الملائكة و أنه فوق الشبهات وووو...ومكانه الطبيعي فوق خشبة المسرح ووو... فهذا كلام فارغ، الإنسان يبقى إنسان مهما علا شأنه ومهما كان شغله ، وأصبح اليوم المغني أو الممثل أو الرياضي أكثر شأنا من إنسان آخر، فمثلا لماذا السلطة تبعث الفنانين للعلاج خارج الوطن من خزينة الشعب بينما يكابد المرضى الآخرون المرارة حتى وإن كان هذا الآخر مجاهدا من المجاهدين البسطاء ،إن الآدمية واحدة والنفس البشرية واحدة وذاهب الصحة والعافية له إحساس واحد. فلننتبه أمام القانون و الوجبات والحقوق الناس سواسية

  • حنان

    اذا كان الحاج لخضر جاد في كلامه انه متضامن مع بوعكاز لماذا لم يحضر في الوقفة التي قام بها الفناون مؤحرا و لماذا ذهب الى ولاية غليزان مع القافلة التي رافقت وزيرة البيئة و حضر الحفل الموسيقي و شارك فيه و صديقه في السجن

  • علولو التونسي

    كمال بوعكاز محبوب جدا في تونس (وكذلك الممثل صالح أوقروت). نتمنى من الله أن يفرج كرب بوعكاز ليرجع إلى ساحة الابداع في أقرب وقت ممكن.

  • عمر

    يا مواطن جزائري بوعكاز يستطيع مساعدته الفنانون، أما أنت فهناك 10 ملايين جزائري يعيشون تحت خط الفقر لو تفضلت وتصدقت ب100 ألف دج!

  • مواطن جزائري

    إذا كان حبسه على ذمة مبلغ الدين كما أشار إليه أحد المفرج عليهم صحيح فأنا مستعد لمساعدته بمبلغ مالي في حدود مئة ألف دينار فقط أرغب نشر عنوان أسرته على جريدة الشروق . أما إن كان في وقائع غير ذلك وذات طابع غير خطير أتمنى له الإفراج وفق مايسمح به القانون وفي إطاره .