-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حصل على معدل جيّد في الدراسة فكافأه والده برحلة استجمامية

الطفل حذيفة ذهب إلى البحر مع أصدقائه ثم توارى عن الأنظار بتلمسان!

الشروق
  • 1550
  • 0
الطفل حذيفة ذهب إلى البحر مع أصدقائه ثم توارى عن الأنظار بتلمسان!
أرشيف

تعيش عائلة بوشارب، ببلدية مغنية غرب ولاية تلمسان، حالة من القلق الشديد، منذ نهاية الشهر المنصرم، وبالضبط بتاريخ 29 جوان، أين قصد الطفل أحمد حذيفة رفقة أصدقائه شاطئ مرسى بن مهيدي الذي يبعد عن مقر سكناه بـ60 كلم.
تقول مصادر “الشروق”، أنّه بعد أن كان مبرمجا أن يعود حذيفة وأصدقاؤه في ذلك اليوم، قضوا ليلتهم في الشاطئ، لتبدأ معاناة أسرة بوشارب في اليوم الموالي، عقب عودة جميع أصدقاء حذيفة، بينما فضّل هو البقاء هناك، من دون أن يظهر له أي أثر، وهو الأمر الذي دفع عائلته إلى التقدم لمختلف المصالح الأمنية، من أجل التبليغ عن اختفائه، فضلا عن مباشرة حملات بحث واسعة عليه. الوالد الذي تحدث لـ”الشروق” وكله قلق على مصير ابنه، كشف بأن أحمد حذيفة لم يكن يعاني من أية مشاكل، فعلى صعيد الدراسة هو تلميذ ممتاز، ونجح في المرور إلى السنة الثانية ثانوي بمعدلات جيدة، مضيفا بأنه أعطى ابنه مبلغا ماليا من أجل التوجه مع رفاقه الذين يعرف سيرتهم الحسنة إلى البحر، لكنّه لم يعد.
وفور إيداع العائلة بلاغ الاختفاء، تمّ تفعيل المخطط الخاص باختفاء الأطفال، أين يسهر وكيلا الجمهورية بمحكمتي مغنية وباب العسة شخصيا على تتبع الملف، إضافة إلى تجنيد عناصر الشرطة والدرك الوطني لقوات معتبرة خلال بحثهم عن الطفل الذي تحوّل اختفاؤه إلى لغز محير، خاصة وأنه معروف باستقامته وأخلاقه الحسنة ومحافظته على الصلوات. إضافة إلى كونه ينحدر من عائلة ميسورة الحال، ولا يعاني من أية مشاكل أو اضطرابات، لتبقى عائلته في انتظار خبر مفرح يعيد لها ابنها، خاصة وأنها تعاني منذ تاريخ خروجه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!