-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عليها رسوم وأغلال...

العثور على صور مسؤولين بمقبرة مدينة تبسة

الشروق
  • 6818
  • 4
العثور على صور مسؤولين بمقبرة مدينة تبسة
الأرشيف

باشرت مصالح الأمن بتبسة، تحقيقا في حادثة العثور على صور لمسؤولين، بمقبرة سيدي محمد الشريف وهي الصور التي تكون قد جرفتها مياه الفيضانات التي عرفتها المنطقة مؤخرا، خاصة على مستوى الوادي الناقص أو مقبرة تاغدة.

وحسب بعض الأشخاص، فإن الصور التي عثر عليها التي كانت تحت الحفر، كانت عليها رسوم وأغلال، ما يوحي بأن هناك أعمال شعوذة، وسحر، قام بها أشخاص لا يزالون محل بحث ضد مسؤولين نافذين لأسباب تبقى مجهولة.

جدير بالذكر أن مقبرة سيدي محمد الشريف، على غرار مقبرة سيدي خريف كانت محل تذمر من طرف المواطنين، خاصة أنهم يشاهدون يوميا أعمال سحر بالمنطقتين وكان آخرها العثور على رضيع خارج القبر منزوع الأطراف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • أمرابط اقديم

    شوفولي صورة هذاك القاضي البونبون الشاب الشايب الليسبغ شعرو الشطاح في لعراس والذي يتقرب بزاف للقزانات حتى يحفضة كبير الجن من كشف ...ههههه و ..هوووووه,,فساده وعدم نقله من اتبسة حتى للفوق ماحبش يعجبو التحت خير . يحكى انه وقت أن كان يعمل بلمسيلة في القرون الوسطى لبس حايك ولعجار للتمويه وفي طريقه إلى ....ههه.... هاجمته كلبة وجردته من الحايك وبقي يجري بلعجار والشورت . ولحق به الطفال و.....سلكوه الليكيفو.لايتقن سوى علم الشيتة والشيتة واحدها .

  • SITAHAR

    DES MINISTRES QUI RESTENT A LEURS POSTES DES ANNEES ET D'AUTRES QUI PARTENT ET REVIENNENT A LEURS POSTES MALGRE L'INCOMPETENCE ET LA CORRUPTION: FIHA LOUCHE.
    ET BCP DES HAUTES PERSONNALITES POLITIQUES SONT EN RELATION DIRECTE AVEC DES VOYANTES ET DES CHOUWAFAT POUR RESTER ETERNELLEMNT DANS LES SHPERES DU POUVOIR MAFIEUX,DONC RIEN D'ETONNANT AVEC CES MINABLES

  • البرج

    ربي يفك سخور كل مغبون، لكن السحور الكبير اللي راه محيرني هو إللي دارو النظام لهذا الشعب النايم الغايب الميت الساكت على حقو شكون ينحيلك هذا السحور يا شعب؟!!!

  • محمد☪Mohamed

    هذا كل يرجع للدولة أهملت البنيةالتحتية الحقيقية و بناء البشر لأن التنمية هي عملية تسمح للبشر بتطوير شخصيتهم ، واكتساب الثقة بالنفس وقيادة حياة كريمة ومرضية.
    تركتهم لتخلف وتدهور والإنحطاط .
    كذلك للخطاب الدين ضعيف جذا لا يسمح بتغير الأوضاع الشعب في جهل لا مثيل له
    المشكل الجاهل ا يدرك ذلك..