-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدور الـ 16 من كأس العرب (الأربعاء في الساعة السادسة مساء)

“العميد” في مهمة صعبة لاقتطاع نصف التأشيرة

نبيل بلحيمر
  • 466
  • 0
“العميد” في مهمة صعبة لاقتطاع نصف التأشيرة
الأرشيف

يعود مولودية الجزائر  إلى أجواء الكأس العربية، الأربعاء، خلال مواجهة النصر السعودي بملعب العاصمة الرياض، بداية من الساعة السادسة مساء، لحساب ذهاب الدور الـ16، في مقابلة يسعى من خلالها العميد إلى تحقيق نتيجة إيجابية يعبد بها الطريق نحو الدور ربع النهائي من هذه المنافسة.

وكانت تشكيلة المدرب عمروش قد شدت الرحال السبت الماضي إلى العاصمة السعودية، على أمل خوض اللقاء يوم الثلاثاء، غير أن اللجنة المشرفة على المنافسة قررت تأجيل هذه المواجهة بـ24 ساعة وخوضها اليوم بدلا من الثلاثاء بداية من الساعة السادسة مساء.

وسيخوض رفقاء الحارس فريد شعّال هذه المقابلة، بعزيمة كبيرة بهدف العودة بنتيجة إيجابية، تمكن الفريق من لعب مقابلة العودة المقررة ليوم 27 نوفمبر بملعب 5 جويلية الأولمبي، بأريحية وبحظوظ أوفر في مسعى التأهل للدور المقبل من المنافسة، وهذا ما أكده المدافع أيوب عزي الذي قال في تصريح نقله التطبيق الرسمي للفريق: “المباراة صعبة للغاية، لقد حضرنا لها جيدا وعازمون على العودة بنتيجة إيجابية لإسعاد جماهير المولودية.. نحن نعلم أن الفريق الخصم يملك لاعبين في المستوى في صورة أحمد موسى المهاجم السابق لنادي ليستر سيتي الإنجليزي ومرابط المغربي، ولكن نحن واعون بما ينتظرنا في هذا اللقاء ومستعدون للعودة بنتيجة إيجابية”.

ومن جانبه، أكد المدرب عادل عمروش أن الوقت غير كاف، للتعرف على جميع اللاعبين، غير أنه سيختار أفضلهم في لقاء اليوم، والأكثر جاهزية، وقال: “أعتقد أن اللاعبين الحاليين لمولودية الجزائر هم من لاعبي النخبة في الجزائر، وبالتالي وجب عليهم أن يكونوا مستعدين لهذا اللقاء من جميع الجوانب.. الوقت ليس في صالحي للتعرف على إمكانات كل لاعب، ولكن سنحاول قدر المستطاع العودة بنتيجة إيجابية من السعودية وقول كلمتنا في هذا اللقاء قبل لقاء العودة”.

ويرتقب أن يحدث المدرب عمروش بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، بعد عودة كل من ديانغ وحشود اللذين تعافيا من الإصابة، بينما سيستفيد الفريق من عودة الحارس فريد شعّال الذي كان معاقبا في اللقاء السابق من الرابطة الأولى أمام شبيبة الساورة.

ويبقى النصر السعودي- الذي يلعب له المهاجم النيجيري أحمد موسى (اللاعب السابق في صفوف ليستر سيتي الإنجليزي) والمغربي نور الدين مرابط (اللاعب السابق لنادي ملغا الإسباني)-، متأثرا بالهزيمة المفاجئة له يوم السبت بقواعده أمام أهلي جدة (0-2)، في إطار الجولة الثامنة من البطولة السعودية لكرة القدم. وسيكون الفريق السعودي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة المحلية بمجموع 19 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر الهلال السعودي، منقوصا من خدمات حارس مرماه الأسترالي براد جونز، المصاب خلال مقابلة الفريق أمام الأهلي يوم السبت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!