-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مباراة الجزائر وزيمبابوي

الفاف لا تُغيّر ملعب “الإنتصارات” وتُبدّد شكوك “كورونا”

علي بهلولي
  • 2927
  • 5
الفاف لا تُغيّر ملعب “الإنتصارات” وتُبدّد شكوك “كورونا”
ح.م

أعلن الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الجمعة، أن مباراة المنتخب الوطني وضيفه الزيمبابوي، ستُجرى بِملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة.

وحدّدت الفاف مساء الـ 26 من مارس الحالي موعدا لِتنظيم هذه المباراة، في إطار الجولة الثالثة لِتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وأُثير الجدل في الأيّام القليلة الماضية حول ملعب مواجهة الجزائر وزيمبابوي، وطُرحت فرضية تنظيمها بِميدان “5 جويلية 1962″، بدلا من المنشأة الكروية “مصطفى شاكر” بِالبليدة. أوّلا بِسبب أن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي تفقّد الملعب الأولمبي العاصمي، وثانيا لِاكتسائه حلّة طبيعية جديدة بعد عملية الترميم، والأمر الثالث يتعلّق بـ “كورونا”، حيث ظهرت حالات الإصابة بِهذا الفيروس في ولاية البليدة، قبل غيرها من مناطق الوطن.

وهكذا استقرّت الفاف والناخب الوطني جمال بلماضي على خيار ملعب البليدة، الذي اقترن بِانتصارات “محاربي الصحراء”، حيث لم يسبق لهم أن انهزموا فوق أرضية ميدان “مصطفى شاكر”، منذ تدشينه عام 2001.

وبِبرمجة الفاف مباراة “الخضر” وزيمبابوي أيضا موعدا لِتكريم اللاعب الدولي السابق كارل مجاني، تُعطي هيئة الرئيس خير الدين زطشي الإنطباع بِأن اللقاء سيحضره الجمهور في مدرجات ملعب البليدة، لِتُبدّد بِذلك شكوك تنظيم المواجهة بِمدرجات شاغرة، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” عبر العالم.

هذا وسينطلق تربّص “محاربي الصحراء” بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى، في الـ 23 من مارس الحالي، تحت إشراف الناخب الوطني جمال بلماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ramid

    ما هي إلا إجراءات للتضييق على الحراك. السلطة تخاف من الجماهير الغفيرة و خاصة في العاصمة. ملعب تشاكير لا يصلح لمثل هذه المباريات الكبرى نضرا لصغره و سوء حالة ارضيته.

  • امين

    راكم كرهتونا فهاذ الملعب فهو لا يلائم طريقة لعب المنتخب وليس بمقاييس الملاعب العالمية كما ان الاخراج التلفزيوني ضعيف ولا يسمح للمشاهد بالاستمتاع بالفنيات الكروية.

  • LOGIQUE

    قلت لصديقي، لماذا أنت مجنون بمشاهدة الجلة المنفوخة وتبذر وقتك ومالك. رد علي: لأستمتع.
    أنت لا تستمتع، بل غيرك يستمتعون في الملعب أي اللاعبون.
    إذا أردت أن تستمتع، إذهب إلى المسبح وأقضي ساعة أو أكثر، على الأقل تنفع روحك وتغسل جسمك وتقوي عضلاتك وتنمي عقلك . والمال الذي دفعته له مقابل. هذا إسمه إستمتاع.
    سكت ولم يرد.

  • LOGIQUE

    عصر الانحطاط بعينه ورجليه.
    وزارة الصحة تحذر وتنشر الاحتياط لسلامة المواطن - والفاف همها الوحيد جمع المال-
    ماذا استفدنا من هذه الجلدة المنتفخة ، إلا التكسير والسب والشتم وحتى عدم احترام رجال الأمن.
    تريدون المقابلة، ها هو الملعب، ومارسوها بينكم وبدون جمهور. وعندما تنتهوا، سلموا الجلدة للفائز وسلموا المفتاح للحارس وادخلوا بيوتكم. وهكذا نتفادى الخطر من كورونا ومن صداع الرأس ومن التبذير.

  • Quelqu'un

    لماذا بحظور الجمهور ؟ أليس ذالك خطرا على تفشي كورونا ؟ المفروض إلغاء كل اللقاءات الأفريقية إلى أن ينتهي هذا الوباء و تفادي كل عدوى.
    واللقاء سوف يحظره جمهور من كل مناطق الوطن ثم تنتقل العدوى إلى مناطق اخرى.
    اللهم احفظنا من الاسقام و العلل كلها ما ظهر منها و ما بطن. آمين.