-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ملف الخلافات يُطوى نهائيا

المدير الرياضي لِشالكه: بن طالب سيعود إلى المنافسة قريبا

علي بهلولي
  • 1219
  • 0
المدير الرياضي لِشالكه: بن طالب سيعود إلى المنافسة قريبا
أرشيف

قال المسؤول جوشن شنايدر المدير الرياضي لِنادي شالكه، الأربعاء، إن اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب يُمكنه المشاركة في المقابلات الرّسمية للفريق الألماني هذا الموسم.

وأضاف جوشن شنايدر في تصريحات نشرتها تقارير صحفية ألمانية، أن مفاوضات بيع بن طالب إلى فريق فيردر بريمن الألماني توقّفت، بِسبب عدم تمكّن مسؤولي نادي الأخضر والأبيض من تسديد المبلغ المطلوب، دون أن يكشف عن قيمته.

واختتم جوشن شنايدر يقول إن بن طالب عاد من فرنسا بعد أن عالج هناك إصابة في الساق. وسينضمّ إلى أكابر فريق شالكه، ويُشارك في المقابلات الرّسمية بِصفة عادية.

هذا ونشر بن طالب شريط فيديو يظهر من خلاله يُجري مرانا بدنيا، في أحدث ظهور للدولي الجزائري عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وكان بن طالب قد دخل في خلافات حادّة مع مسؤولي فريقه شالكه مطلع العام الجاري، بعد تغّيبه عن الفريق دون أن يُخطرهم (انشغل بِدخول زوجته المستشفى ومكوثها هناك 3 أشهر، قبل أن تلد توأما). ثم تطوّرت الأمور بعد تشاجر الدولي الجزائري في التدريبات مع زميل له (المدافع السنيغالي ساليف ساني). ولجأ حينها الجهاز الفني لِفريق الأزرق والأبيض إلى معاقبة بن طالب، بِإنزاله إلى التشكيل الرّديف.

وساهمت هذه العقوبة في ابتعاد بن طالب عن المنتخب الوطني الجزائري، وعدم خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

ويرتبط متوسط الميدان نبيل بن طالب (24 سنة) مع نادي شالكه الألماني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!