-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

المسلية: العثور على جثة الطفل المفقود خليل قواسمية   

الشروق أونلاين
  • 5258
  • 1
المسلية: العثور على جثة الطفل المفقود خليل قواسمية   
ح.م

عثرت المصالح الأمنية، السبت، على جثة الطفل المفقود خليل قوامسية بجبل الكركاب ببلدية المعاضيد دائرة أولاد دراج القاطن بعد اختفائه من منطقة الغيل ببلدية المعاضيد. 

للعلم أن الطفل خليل مفقود منذ يوم السبت 18 ديسمبر 2021، أين عثر على جثمان المرحوم خليل بالضبط بجبل الكركاب ببلدية المعاضيد أمسية السبت 01 جانفي 2022 بعدما تكاتفت اسلاك أمنية مشتركة ( الجيش الشعبي الوطني، الدرك الوطني، الامن الوطني) ، الحماية المدنية، السلطات العمومية بمختلف مستوياتها في عمليات البحث.

الحماية المدنية تعلن العثور على جثة طفل و ترجح أن تكون لخليل قواسمية

وكانت مصالح الحماية المدنية بالمسيلة قد كشفت، السبت، أنه تم العثور رفقة المصالح الأمنية على جثة هامدة لطفل بالمكان المسمى جبل الكركاب ببلدية المعاضيد من المرجح أن تكون للطفل خليل قواسمية.

وأوضحت مصالح الحماية المدنية، في بيان لها أنه من المحتمل وحسب المعلومات الأولية فقد تكون الجثة للطفل المفقود ببلدية المعاضيد بمنطقة الغيل (قليقل).

وتابع البيان تم العثور مساء يوم السبت 1 جانفي 2022، رفقة المصالح الامنية على جثة هامدة لطفل بالمكان المسمى جبل الكركاب ببلدية المعاضيد دائرة أولاد دراج.

حسب المعلومات الأولية قد تكون الجثة للطفل المفقود ببلدية المعاضيد بمنطقة الغيل (قليقل) فيما تبقى التحقيقات جارية من طرف المصالح الامنية.

بالصور.. تواصل عملية البحث عن الطفل المفقود بالمسيلة

ويوم 23 ديسمبر 2021، تواصلت عملية البحث عن الطفل المفقود “خليل قواسمية” ببلدية لمعاضيد بالمسيلة.

وأوضحت مديرية الحماية المدنية في بيان لها، الأربعاء، أنها “سخرت إمكانيات بشرية و مادية كبيرة مقسمة على مناطق مختلفة تظم فرق البحث والتدخل في الأماكن الوعرة،فرق الغطاسين و فرق السينو تقنية“.

وباشرت ذات المصالح، صباح الأحد بالمسيلة، عملية البحث عن طفل مفقود ببلدية المعاضيد بالمكان المسمى الغيل.

المسيلة

المسيلة

المسيلة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عمر

    الله يرحمو. ايها الاولياء ما تولدوش و ترميو للشارع انتم مسؤولون عن ابنائكم