-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

المنتخب الأولمبي يُقصى

علي بهلولي
  • 3720
  • 1
المنتخب الأولمبي يُقصى
ح.م
لقطة من مباراة الذهاب بِعنابة.

أُقصي المنتخب الوطني الأولمبي لِكرة القدم مساء الثلاثاء، من التأهّل إلى نهائيات بطولة إفريقيا لِصنف أقلّ من 23 سنة.

وخسر أولمبيو “الخضر” بِنتيجة هدف لِصفر أمام نظرائهم من غانا، في مباراة لُعبت بِرسم إياب الدور الأخير من التصفيات.

وأُقيمت مواجهة العودة بِمدينة كوماسي الغانية، تحت إدارة طاقم تحكيم من غينيا كوناكري.

وكان لقاء الذهاب بِمدينة عنابة سهرة الجمعة الماضية قد انتهى بِنتيجة التعادل (1-1)، وهي الحصيلة العامّة التي أبعدت منتخب المدرب نور الدين ولد علي من السّباق.

واهتزّت شباك حامي العرين تيدي بولهندي حارس مرمى المنتخب الوطني الأولمبي بِهدف غانيّ، في الدقيقة الـ 12 من عمر مباراة العودة.

وسجّل الهدفَ مهاجمُ فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي عبد الفتاح إسحاق، وهو اللاعب ذاته الذي أمضى هدف الذهاب. وفي نوفمبر الماضي شارك مع أكابر غانا في كأس العالم بِقطر.

ووجب التذكير بِأن نهائيات بطولة إفريقيا لِفئة أقلّ من 23 سنة، مُؤهّلة إلى الألعاب الأولمبية المُبرمجة بِالعاصمة الفرنسية باريس في صيف 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    لم أتمكن من مشاهدة المباراة لظروف، غير أني كنت متوقع الإقصاء، لقد حصل المنتخب الجزائري أمال على فرصة جديدة في إستكمال مسار التأهل لأولمبياد باريس 2024 بعد أن تجري مرارة الإقصاء على يد منتخب الكونغو الديمقراطية الدي كان يستحق رياضيا التأهل، لكن الفاف قدمت إحترازات قانونية صحيحة و بذلك الفاف قدمت خدمة لكرة القدم الإفريقية لاحترام القوانين. المعني بالأمر المراجعة أفضت لصفحة جديدة، كل الموانع السابقة مرفوعة، بما في ذلك الشأن الحزبي، حيث لا يشجع على ذلك لكن مسموح له إدا كانت له الرغبة بالعودة تدريجيا للنشاط أكثر من المناضل البسيط. منتخب الكونغو الديمقراطية كان تأهل على حساب إثيوبيا قبل مواجهة المنتخب الجزائري و الإتحاد الإثيوبي لكرة القدم لم يقدم طعن كما فعلت الفاف. الخلاصة المنتخب الجزائري للأمال لم يقدم مردودا فنيا مقنعا لايستحق التأهل و تذوق مرارة الإقصاء مرتين و لن يكون و الحمد لله إنشغال بشغب الجماهير الجزائرية بفرنسا. الأمل في أشبال المنتخب الجزائري للتعويض.