-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب صحيفة "سبورت" الكتالونية

المنتخب الجزائري يسعى لضم نجل زين الدين زيدان

الشروق الرياضي
  • 9745
  • 12
المنتخب الجزائري يسعى لضم نجل زين الدين زيدان
ح.م

يرغب جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، في استدعاء لوكا زيدان، نجل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وحارس مرمى الفريق الملكي المعار حاليا إلى راسينغ سانتاندير .ويحمل لوكا زيدان (21 عامًا) الجنسيتين الفرنسية والإسبانية، لكن والده لديه الجنسية الجزائرية.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، يسعى بلماضي لضم لوكا إلى صفوف محاربي الصحراء، أملًا في الهبوط بمعدل أعمار المنتخب، المتوج بكأس الأمم الإفريقية 2019. ويمتلك منتخب الجزائر حارسين حاليًا، وهما رايس مبولحي وعز الدين دوخة، وكلاهما عمره (33 عامًا).

وطلب بلماضي بالفعل من اتحاد الكرة المحلي، محاولة استكمال أوراق لوكا زيدان سريعًا .ومن جانبه، لا يمانع لوكا في تمثيل الخضر، حيث يسعى لعقد جلسة مع بلماضى في أقرب وقت ممكن، للحديث حول الأمر.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • حماده

    لدينا من هو أفضل منه والسن لا يهم كثيرا في حراسة المرمى بل العكس فحراسة المرمى تتطلب الخبرة أكثر من السن.
    وحسب ظني أن هذا الخبر خالٍ من الصحة .

  • سيزانو

    يريد أن يكتسب في المنتخب ما عجز عنه في النوادي لدينا لاعبين محليين أفضل منه

  • moh

    سبحان الله تموت على زماكره

  • ALGERIANO

    للمعلق 2 : تقول : يجب التركيز بدلا عن ذلك على من قلبهم اختار بلدهم … كل من اختار بلده كما تقول انتظر حتى يأس من عدم استدعائه من الطرف الآخر ويومها اختار بلده وهذه هي الحقائق التي نرفض نحن الجزائريين سماعها أو بالأحرى لو خيرت أي كان من هؤلاء الذين ذكرت أسمائهم او غيرهم بين المنتخب الجزائري والمنتخب الفرنسي لاختار هذا الأخير ة لأسباب يعرفها العام والخاص وهم أحرار في اختياراتهم طبعا وذلك لا يختلف في شيء عن ال 15 الف طبيب جزائري الذين اختاروا العمل في مستشفيات فرنسا عن مستشفياتنا ونفس الشيء يقال عن أساتذة جامعيين وخبراء اقتصاديين … الخ

  • محمد

    لكن بن ماضي سيجعله ان شاء الله موهوبا

  • جزائر العجائب

    للمعلق 3 : ليس لاعبا كبيرا ولدى الجزائر افضل منه... لو لم يكون من الكبار لما ضمن مكانه في ريال مدريد الذي صنف لسنتين متتاليتين كأفضل فريق في قارة أوروبا 2018 و 2019 فكلامك حقا غريب

  • ALGERIANO

    للمعلق 2 : تقول : يجب التركيز بدلا عن ذلك على من قلبهم اختار بلدهم ... كل من اختار بلده كما تقول انتظر حتى يأس من عدم استدعائه من الطرف الآخر ويومها اختار بلده وهذه هي الحقائق التي نرفض نحن الجزائريين سماعها أو بالأحرى لو خيرت أي كان من هؤلاء الذين ذكرت أسمائهم او غيرهم بين المنتخب الجزائري والمنتخب الفرنسي لاختار هذا الأخير ة لأسباب يعرفها العام والخاص وهم أحرار في اختياراتهم طبعا وذلك لا يختلف في شيء عن ال 15 الف طبيب جزائري الذين اختاروا العمل في مستشفيات فرنسا عن مستشفياتنا ونفس الشيء يقال عن أساتذة جامعيين وخبراء اقتصاديين ... الخ

  • wahrani

    houa layssa laaib bal houa hariss marma .

  • رياضي

    الى الاخ SoloDZ
    قبل ان تهتم فرنسا بزيدان ولما كان في 19 سنة وقبل كاس افريقيا المنظمة ببلادنا سنة 1990 اذكر انه عرض على المرحوم كرمالي متابعة اللاعب تحسبا لاستدعائه للمنتخب فتابع المرحوم اللاعب وخرج بفرار انه لن يستدعيه لكاس افريقيا لأنه لاحظ انه لاعب ثقيل جدا .

  • ابن البلد

    ليس لاعبا كبيرا ولدى الجزائر افضل منه .. ولو كان موهوبا للاصطادته فرنسا او اسبانيا ..

  • SoloDZ

    لقد سعى المنتخب الوطني لضم زيدان الاب لكن لم يوفق في ذلك لأن قلب الرجل كان له رأي آخر عبر عنه في نهائي مونديال 1998 مثل خيارات قلوب لاعبين آخرين على غرار نصري وفقير وغيرهم وهذا شأنهم يجب احترامه والتركيز بدلا عن ذلك على من قلبهم اختار بلدهم مثل متزعم القارة الحالي جمال بلماضي الذي عبر عن رأيه في الهدف الذي سجله ضد فريق زيدان في 2001 او مثل بوقرة او عنتر او دحلب ووو كثير جدا لكن من الجيد ان يربط المنتخب الوطني الاتصال بنجل زيدان بل هو واجب مفروض على الفاف فعل ذلك سيكون لدى عائلته آراء مختلفة او يكرس الرأي الواحد ونفس الشيء لكل ابناء جاليتنا في كل مكان وخصوصا في فرنسا ثم نترك القلب وما يختار !

  • Momo

    Pourquoi vous ne citez pas OUKIDJA , ou ce n est pas un algerien ou un gardien de but, il est l un des meilleurs gardien de foot en Division 1 francaise, citer par les connaisseurs et journalistes français.