-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صاحب المسكن كان بصدد تهديمه

انهيار جدار يقتل طفلة ويصيب طفلا آخر بجروح في الوادي

نور الدين غزال
  • 626
  • 0
انهيار جدار يقتل طفلة ويصيب طفلا آخر بجروح في الوادي
ح.م

فارقت الحياة، في حدود الساعة الثانية بعد زوال الأربعاء، طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، إثر سقوط جدار كانت تلعب بالقرب منه مع طفل آخر من أقاربها بقرية الخبنة الصفراء التابعة لبلدية أميه ونسة الواقعة غرب عاصمة ولاية الوادي.
ولحسن الحظ، لم يصب ابن عم الضحية وهو طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، بحجارة الجدار الجبسي الذي سقط عليهما، حيث تعرض لجروح طفيفة، تم نقله بعد الحادث مباشرة إلى الاستعجالات الطبية بإميه ونسة، ثم حول إلى استعجالات 8 ماي بعاصمة الولاية، في حين تعرف حالته الصحية استقرارا، حسب أحد أقاربه.
ويذكر حسب مصادر محلية أن الجدار الجبسي الذي انهار على الطفلة وتسبب في مقتلها، كان في إطار الهدم، بعدما تعذر على صاحب البيت الجبسي المهترئ أن يجد جرافة لهدمه، حيث قام بالاعتماد على نفسه في عملية الهدم، لكن الأقدار شاءت أن يكون الطفلان بالقرب من أحد الجدران التي كانت في طريقها إلى السقوط.
وتدخلت وحدة الحماية المدنية بإميه ونسة، حيث قامت برفع الأنقاض عن الطفلة وتم نقلها إلى مصلحة حفظ الجثث، فيما تم إسعاف الطفل ونقله إلى الاستعجالات الطبية، فيما فتحت الضبطية القضائية تحقيقا في الحادث الأليم.
كما وقع ليلة الأربعاء في حدود الساعة 23:00 ليلا، حادث مرور مروع، ذهب ضحيته شاب يبلغ من العمر 26 سنة، كان يقود مركبة نفعية من نوع ”دي أف أك”، اصطدمت بشاحنة لنقل البضائع، على محور الطريق الوطني رقم 48، الرابط بين قرية الفولية وقرية هبة شمال عاصمة ولاية الوادي، فيما تم فتح تحقيق في الحادث لمعرفة أسباب والحيثيات المحيطة به.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!