-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

باتريس إيفرا يسخر من دعوة رونالدو للعشاء

الشروق الرياضي
  • 2820
  • 0
باتريس إيفرا يسخر من دعوة رونالدو للعشاء
ح.م

سخر الفرنسي باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، من الدعوة التي تلقاها من صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم جوفنتوس الإيطالي، لتناول الغداء معه، وتواجد إيفرا بإمارة موناكو الفرنسية، لحضور حفل قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، الخميس، والتي شهدت أيضا تسليم جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” السنوية.

ونشر اللاعب الفرنسي الأسبق صورة له رفقة رونالدو بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كشف عن الدعوة التي تلقاها من زميله الأسبق في مانشستر يونايتد، وكتب إيفرا على لسان رونالدو: “هل ستأتي لتناول الغداء معي أم لا؟”.. ليرد عليه الفرنسي:  “شكرا لك، لقد اعتزلت، لذا لست بحاجة لدورة تدريبية أخرى”، وأراد إيفرا السخرية من واقعة سابقة له مع رونالدو، حينما دعاه الدولي البرتغالي لتناول الغداء معه في منزله قبل عدة سنوات.

وكان إيفرا قد سرد في وقت سابق قصة هذه الدعوة، حيث قال إنه وجد أصنافا قليلة من الطعام على المائدة، مما أثار دهشته، حيث بدا وأن رونالدو لا يريد تناول المأكولات التي لا تضر بصحته كرياضي، ويجبر ضيوفه على تناولها مثله، ودعا رونالدو زميله الأسبق للعب الكرة في حديقة منزله فور الانتهاء من تناول الطعام، قبل أن يعرض عليه النزول معه إلى حمام السباحة، لمواصلة نشاطهما الرياضي، وهو ما أثار دهشة إيفرا، قائلا له: “كان من الأفضل البقاء في مرافق تدريبات النادي للتدرب، بدلا من القدوم إلى هنا”.

وحاول إيفرا استعادة ذكرى هذه الواقعة بممازحة رونالدو ورفض دعوته هذه المرة بعد اعتزاله، لعدم رغبته في الوقوع في فخ التدريبات المستمرة من اللاعب البرتغالي حتى داخل منزله، وكان إيفرا أعلن في الشهر الماضي اعتزاله اللعب نهائيا، وهو الذي سبق له اللعب مع رونالدو في مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2006 إلى 2009، وحققا سويا عدة ألقاب محلية وقارية ودولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!