-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بالصور.. اللواء بن بيشة يستقبل نظيره الإيطالي

الشروق أونلاين
  • 1459
  • 1
بالصور.. اللواء بن بيشة يستقبل نظيره الإيطالي

استقبل الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اللواء بن بيشة محمد الصالح، الأربعاء، بالنادي الوطني للجيش ببني مسوس الفريق لوسيانو بورتولانو، الأمين العام لوزارة الدفاع الإيطالية والمدير العام للأسلحة.

وترأس بعدها الطرفان في إطار التعاون العسكري الجزائري الإيطالي، أشغال الدورة الـ12 للجنة المشتركة الجزائرية الإيطالية، للتعاون في مجالات صناعة الدفاع أين تم التباحث خلال هذه الدورة في عدة قضايا ذات الإهتمام المشترك، خاصة فيما يتعلق بالمجالات التقنية العسكرية والصناعات الدفاعية.

وزارة الدفاع

إلى ذلك فان انعقاد أشغال اللجنة المختلطة الجزائرية الإيطالية كان فرصة لتبادل الرؤى وتعزيز التنسيق والعمل المشترك بين جيشي البلدين.

الجزائر-ايطاليا

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • maknin

    كثر استعمال المال للصد عن سبيل الله، ومنع الناس من نيل حريتهم والحصول على حقوقهم ورفع المظالم عنهم، وللحيلولة دون أن يعيشوا حياة كريمة.. سقط الكثير من الضحايا ووُئدت الكثير من التطلعات، وسُر العدو وامتطى صهوة مظالمه لينال جولات لم يحلم بها من قبل. رَأَى نبي الله موسَى ما عملَه فرعونُ بالمالِ الفاسدِ، في الصدِّ عن سبيلِ الله، وإفسادِ الرعية، والمكرِ بعبادِ الله، فتوجَّهَ إلى ربِّه بثلاثةِ نداءاتٍ. رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلأَهُ زِينَةً وَأَمْوَالا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا﴾. (يونس:88) أعطيتَه وملأه زينة ظاهرة وأموالًا طائلة، أعطيته من الزينة كلَّ ما يعجب الناظر، مِن الملك العريض والسلطان الكبير، والقصور والكنوز والجنود والخدم والحشم، حتى قال متكبرًا متمردًا: أَلَيسَ لي مُلكُ مصرَ؟!