-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفض 5 عروض أهمها من مرسيليا والصين

بالوتيلي يكشف سر تمسكه البقاء مع نيس

الشروق
  • 512
  • 0
بالوتيلي يكشف سر تمسكه البقاء مع نيس
ح.م

أكد الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم نيس، أن المدرب باتريك فييرا هو من تدخل لإقناعه بالاستمرار ضمن صفوف الفريق الفرنسي، رغم تلقيه 5 عروض مؤخرا، أحدها من الدوري الصيني.

وأغضب بالوتيلي مشجعي نيس لغيابه عن الحصص التدريبية خلال الصيف، لدراسة الخيارات المتاحة أمامه قبل أن يقرر الاستمرار لموسم ثالث مع النادي.

وقال بالوتيلي، في مقابلة مع محطة النادي التلفزيونية: “لم تكن لديّ نية للمغادرة والنادي يعرف هذا، على الرغم من أنني تلقيت عرضا من الغريم مارسيليا”.

وتابع بالوتيلي، الذي سجل 43 هدفا في 66 مباراة مع نيس: “أتفهم موقف المشجعين، لكنهم يجب أن يتفهموا موقفي أيضا”.

وأضاف: “نيس لا يلعب في بطولات أوروبا أما مرسيليا فينافس في أوروبا، والأمر لا يتعلق بالمشجعين، أنظر إلى أفضل الخيارات، وفي النهاية قررت البقاء”.

وأكمل: “كان قراري الخاص، لأنه لا يمكن لأحد أن يملي عليّ أي شيء، وأفعل ما أشعر به وأريده، ولطالما كان القرار النهائي لي طيلة مسيرتي، لكن يوجد أشخاص يوجهون لي النصائح”.

وقال بالوتيلي، الذي خاض في ماي الماضي أول مباراة له مع إيطاليا خلال 4 سنوات، إن طموحه في المشاركة ببطولة أوروبا 2020 منعه من اللعب في الصين.

وأتم: “تلقيت عرضا بمبلغ ضخم من الصين، لكن لم يكن مناسبا لي الآن، أريد اللعب في بطولة أوروبا 2020 مع إيطاليا، وإذا انتقلت إلى الصين سيكون هذا صعبا”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!