-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي نابولي الإيطالي

بشرى سارّة لـ “غلام”

علي بهلولي
  • 4680
  • 0
بشرى سارّة لـ “غلام”
أرشيف

تلقى اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام بشرى سارّة، في فريقه نابولي الإيطالي لكرة القدم.

وتراجع التقني جينّارو غاتوزو مدرب فريق نابولي الإيطالي عن قرار سابق، وأعاد دمج فوزي غلام ضمن قائمة لاعبيه المعنيين بِخوض منافسة الدوري الأوروبي، نسخة 2020-2021.

وقام الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بِقبول “الإضافة”، وأعاد ترسيم قائمة فريق نابولي بِوجود هذه المرّة المدافع الجزائري.

وكان المدرب جينارو غاوتوزو قد أبعد مُؤخّرا لاعبه غلام عن خوض منافسة الدوري الأوروبي، في مسعى لِدفعه إلى تغيير الأجواء. ذلك أن ستار سوق الإنتقالات تأخّر وأُسدل مساء الجمعة الماضية، كما كان الحال مع النموذج الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “كورييري دل ميزّوجورنو” الإيطالية، الإثنين، أن العروض الفنية الطيّبة للاعب غلام في منافسة “الكالتشيو” للموسم الجديد، كانت وراء إقناع المدرب غاتوزو بِالتراجع عن القرار المذكور. رغم أن غلام لم يُمنح فرصة اللعب كما يُريده.

وشارك المدافع غلام في مقابلتَين فقط، من أصل 4 مواجهات خاضها فريقه نابولي في بطولة إيطاليا للموسم الجديد. لكن في كلتا المقابلتَين دخل في الشوط الثاني، ولعب 47 دقيقة بِالتمام والكمال، المُرادف لِشوط واحد في 4 مقابلات.

ويلعب فوزي غلام وفريقه نابولي مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي في فوج يضمّ نوادي: ريال سوسييداد الإسباني وألكمار الهولندي ورييكا الكرواتي.

ويتبارى فريق نابولي في الجولة الأولى مع الضيف نادي ألكمار الهولندي، مساء الخميس المقبل. مع الإشارة إلى أن رائد ووصيف الفوج يتأهّلان بعد إجراء ستّ جولات، إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة الدوري الأوروبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!