-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عشية خوض المنتخب الوطني "كان" 2019

بلقبلة: الوالد طردني من البيت بعد ارتكابي تلك “الحماقة”

علي بهلولي
  • 16603
  • 1
بلقبلة: الوالد طردني من البيت بعد ارتكابي تلك “الحماقة”

عاد اللاعب الدولي الجزائري هاريس بلقبلة إلى “حماقته”، التي ارتكبها عشية خوض المنتخب الوطني نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر صيف 2019.

وقال هاريس بلقبلة إنه لمّا أعلمه الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي ورئيس الفاف خير الدين زطشي بِقرار الإبعاد، في تربّص قطر، وعدم خوض “كان” 2019 (عوّضه أندي ديلور)، استقلّ الطائرة وقفل راجعا إلى حيث تُقيم أسرته بِفرنسا.

وأضاف بلقبلة في أحدث مقابلة صحفية أدلى بها لِوسيلة الإعلام الفرنسي “فيستا” عبر صفحتها في موضع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أن الوالد رفض استقباله والردّ عليه هاتفيا، بِسبب الفضيحة التي تورّط فيها. فتوجّه اللاعب الدولي الجزائري للإقامة في بيت أحد أصدقائه بِبلدية أوبرفيليي الفرنسية.

وأردف متوسط ميدان فريق براست الفرنسي قائلا، إن مكوثه في بيت صديقه دام لِعدّة أسابيع، بِسبب غضب الوالد. قبل أن تُهاتفه أمّه وتطلب منه العودة إلى البيت.

واعترف بلقبلة – البالغ من العمر 26 سنة – أنه ارتكب “حماقة” سيندم عليها كثيرا، لِأنها شوّهت سمعة أهله، وحرمته من خوض بطولة إفريقية أحرز “محاربو الصحراء” لقبها القاري.

وقدّم بلقبلة تشكّراته للناخب الوطني جمال بلماضي، الذي كان مُتسامحا معه، وأعاد إدماجه لاحقا في صفوف “الخضر”، مانحا له فرصة أخرى.

هذا وخاض هاريس بلقبلة بعد ظهر الأحد، كامل أطوار مباراة فريقه براست والمضيف نادي بوردو، لِحساب الجولة الـ 13 من عمر البطولة الفرنسية للموسم الحالي.

وخسر فرق براست بِهدف لِصفر، فبات في المركز الـ 12 بِرصيد 18 نقطة. بينما يتموقع نادي بوردو في الرّتبة الـ 10 بِمجموع 19 نقطة.

وفي الجهة المقابلة، شارك اللاعب الدولي الجزائري الآخر متوسط الميدان الهجومي مهدي زرقان أساسيا مع فريقه بوردو، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 68، وحينها كانت النتيجة مُتعادلة سلبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • علاوة

    لم تجدوا لاعبا تتكلمون عليه الا بلقابلة ونسيتم ما فعل مع الفريق الوطني