-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"

بن رحمة مُنع مِن مغادرة التراب البريطاني

علي بهلولي
  • 824
  • 0
بن رحمة مُنع مِن مغادرة التراب البريطاني
أرشيف

لم تسمح إدارة نادي برينتفورد الإنجليزي للاعبها الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، بِمغادرة التراب البريطاني. بعد تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

ولم يقتصر قرار المنع على المهاجم سعيد بن رحمة، بل شمل كل اللاعبين الأجانب لِفريق برينتفورد الإنجليزي، وعددهم 20 كرويا، بِاحتساب الدولي الجزائري.

جاء ذلك على لسان المدافع السويدي بونتوس جانسون قائد فريق برينتفورد، في أحدث تصريحات أدلى بها للصحافة البريطانية.

وتُؤمن إدارة نادي برينتفورد أن السماح للاعبيها الأجانب بِالعودة إلى بلدانهم الأصلية، أو حيث يُقيم أهلهم، يُمكنه أن يُسبّب لهم – بِنسبة كبيرة – الإصابة بِفيروس “كورونا”.

وعن طلب الإدارة من اللاعبين تخفيض أجورهم، اعترف بونتوس جانسون أن ردّ الفعل لم يكن إيجابيا في البداية، لكن في الأخير اقتنع الكلّ بِضرورة التنازل عن جزء من رواتبهم، لِمساعدة نادي برينتفورد.

وكان اتحاد الكرة الإنجليزي قد أوقف بطولة القسم الثاني في الثامن من مارس الماضي، إلى تاريخ غير مُعلن، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت. وهو قرار أضرّ بِخزينة الأندية، ذلك أن خوض المنافسة كان سيجلب لها أموال حقوق النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور.

وأبدى المدافع السويدي نوعا من الإنزعاج، وأوضح أنه لمّا يخرج من البيت يعترضه رجال الشرطة البريطانية (حواجز المرور)، قبل أن يُظهر لهم الرّخصة التي منحتها له إدارة نادي برينتفورد والسلطات الأمنية، من أجل إجراء التدريبات (ليس الأمر يوميا).

وسُجّلت وفاة 6159 بريطاني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 55242 شخص، وشفاء 135 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!