-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق برينتفورد الإنجليزي

بن رحمة يُوافق على تخفيض راتبه

علي بهلولي
  • 1084
  • 0
بن رحمة يُوافق على تخفيض راتبه
ج.م

وافق اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة على تخفيض راتبه، في نادي برينتفورد الإنجليزي. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

ولم يقتصر على هذا القرار على المهاجم سعيد بن رحمة، بل شمل كل لاعبي فريق برينتفورد، الذي ينتمي إلى بطولة إنجلترا للقسم الثاني، بِالإتّفاق مع إدارة النادي.

وينصّ الإتّفاق على عدم تسديد إدارة نادي برينتفورد أجرة تتجاوز قيمة 5 آلاف جنيه استرليني (نحو 5700 أورو) أسبوعيا. المُرادف لِقيمة 260 ألف جنيه استرليني سنويا (نحو 300 ألف أورو). كما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية، الأربعاء.

وتمنح إدارة نادي برينتفورد المهاجم سعيد بن رحمة، أجرة سنوية قيمتها 780 ألف جنيه استرليني (نحو 900 ألف أورو). عِلما أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 24 سنة – مُرتبط مع الفريق الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

ومعلوم أن بطولة القسم الثاني الإنجليزي مُتوقّفة منذ الثامن من مارس الحالي، وإلى تاريخ غير مُعلن. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” في بريطانيا وعبر أرجاء المعمورة.

وتراجعت قيمة أرباح أندية القسم الثاني الإنجليزي، بِسبب توقف البطولة. ذلك أن خوض المنافسة كان سيجلب – آليا – أموال حقوق النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور.

وسُجّلت وفاة 2352 بريطاني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 29474 شخص، وشفاء 135 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!