-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في برقية له بمناسبة إحياء يوم الوحدة الألمانية

بوتفليقة: زيارة ميركل الأخيرة بعثت ديناميكية جديدة للتشاور

بوتفليقة: زيارة ميركل الأخيرة بعثت ديناميكية جديدة للتشاور
أرشيف

أكد رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، للمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، أن زيارتها الأخيرة للجزائر سمحت بوضع لبنات جديدة لشراكة اقتصادية واسعة وبعث ديناميكية جديدة للتشاور الثنائي حول المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وفي برقية له بمناسبة إحياء جمهورية ألمانيا الفدرالية ليوم الوحدة الألمانية، نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية، كتب رئيس الجمهورية “يطيب لي أن أعبر لكي باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي عن تهانينا الحارة وتمنياتي لك بالسعادة والتوفيق وبالرقي والازدهار للشعب الألماني الصديق”.

وأضاف الرئيس بوتفليقة “هذا وأغتنم هذه السانحة الطيبة لأنوه بجودة الحوار السياسي رفيع المستوى الذي يجمع بلدينا وأؤكد لك استعدادي للعمل معكِ على مواصلة ترقية علاقاتنا الشاملة وكذا تدعيم التعاون القائم بين بلدينا”.

وأردف رئيس الجمهورية مخاطبا المستشارة الألمانية: “إن الزيارة التي قادتكِ مؤخرا إلى الجزائر سمحت لنا بتقييم ما أُحرز من تطورات هامة في التعاون الثنائي خلال الفترة الماضية ووضع لبنات جديدة لإقامة شراكة اقتصادية ثنائية واسعة”.

وقال الرئيس: إن “الزيارة كانت أيضا مناسبة اغتنمناها لبعث ديناميكية جديدة لتشاورنا حول ما هو محل اهتمامنا المشترك من المسائل الإقليمية والدولية معززين بذلك العلاقات التي تجمع بلدينا في مستوى المثالية التي تليق بها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • أية ديناميكية ؟

    (زيارة ميركل الأخيرة بعثت ديناميكية جديدة للتشاور) أية ديناميكية ؟ خليونا من لغة الخشب ميركل لم تأتي لبعث لا ديناميكية ولا لمناقشة عروض اقتصادية ولا تجارية بل جاءت لغرض واحد ووحيد هو مناقشة كيفية طرد المهاجرين الجزائريين الذين دخلوا ألمانيا بطريقة غير شرعية وهذا ما قالته كل من جريدة (دير شبيغل) وجريدة (فيلت) فلا تأتونا بأحجيات فنحن بعصر الأنترنت وفي دقيقة يمكن لأي شخص تأكيد ما تقولون أو تفنيده كما هو حال هذا الخبر المضحك الذي لا أساس له مطلقا.

  • العباسي

    الى المخربي =ملاحظ لا تقلق ستزور المخرب بعد ان اللوبي اليهودي ينضم الزياره مثل العاده و تزور معابر العار لتشاهد البغلات المخربيات وكدالك ملاهي طنجه المملوء بلقاصرات 13 و14 سنه لاستقبال السواح باش تفرح بلمنتفخ و بكم يا العياشه

  • العباسي

    بوتفليقة: زيارة ميركل الأخيرة بعثت ديناميكية جديدة للتشاور واخلطت الاوراق واربكة الامور في فرانسا وعند كلبها المخرب

  • ملاحظ

    وهذه الدينامكية جديدة هي اتفاقية مع المانيا الوحيدة حول تهجير الحراقة الى ارض الوطن، طبعا بعرض من المانيا وافقتها السلطة اما شراكة اقتصادية وتجارية وتنمية فهي غائبة، اذا زيارة ميركل هي فقط سياحة VIP لجزائر وسيلفي عبر قناة اليتيمة وزيارة لمدرسة وحيدة بالعاصمة تلاميذ يقراووو بطابلات لاظهار بتمثيل تفوقنا على المانيا في هذا المجال...وغياب زميلها الذي درس معها في جامعة بالمانيا ولد عباس....فكفاكم استحمارنا....