-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع فريقه الجديد سانت إيتيان

بودبوز يُريد الإنتفاضة بِسبب التتويج الإفريقي لـ”الخضر”

علي بهلولي
  • 1558
  • 0
بودبوز يُريد الإنتفاضة بِسبب التتويج الإفريقي لـ”الخضر”
أرشيف

قال اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز، إنه سيسعى جاهدا لِإثبات أنه مازال يتمتّع بِمستواه الفني الكبير.

جاء ذلك خلال تقديم رياض بودبوز لِوسائل الإعلام، الخميس، من قبل إدارة فريقه الجديد سانت إيتيان الفرنسي.

وأضاف بودبوز أنه مُتحمّس لِضربة الإنطلاقة مع فريقه الجديد سانت إيتيان، والمُضَيِّ قُدّما للبرهنة على قدراته الفنية العالية، وتحقيق الأهداف المسطّرة لِنادي الأخضر والأبيض.

ويُلمّح بودبوز إلى أنه حزين بعد فقدانه منصب اللاعب الدولي الجزائري، وعدم مشاركته مع “الخضر” في كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، وغيابه عن التتويج القاري لـ “محاربي الصحراء”.

وتراجع المستوى الفني لِصانع الألعاب بودبوز في الموسم الماضي، بِسبب عدم منحه فرصة المشاركة في فريق ريال بيتيس إشبيلية الإسباني، الذي أعاره إلى النادي المحلي سيلتا فيغو. وأيضا بِسبب مُشكل الإصابات الذي لازمه. وَنَجَمَ عن ذلك عدم اعتماد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي على بودبوز، الذي خاض 25 مباراة دولية مع “الخضر” منذ 2010.

من جهته، قال التقني الفرنسي غيسلان برانتون المدرب الجديد لِفريق سانت إيتيان، إنه سيُقدّم المساعدة للاعبه بودبوز، من أجل تفجير مواهبه وعصرها لِمصلحة النادي.

وأضاف غيسلان براتون – الذي باشر مهامه التدريبية مع سانت إيتيان في جوان الماضي، بعد أن كان مساعدَ المدرب الرئيس – أن بودبوز كان مُتشوّقا للعودة إلى البطولة الفرنسية، وما إن أُتيحت الفرصة لِإدارة النادي، حتى عرضت عليه فكرة الإنضمام إلى فريق سانت إيتيان.

وأمضى رياض بودبوز (29 سنة) عقدا مدّته ثلاثة مواسم، يلعب بِموجبه لِفريق سانت إيتيان حتى صيف 2022.

وتنتظر رياض بودبوز مساء هذا السبت أوّل مباراة رسمية مع فريقه سانت إيتيان، تُلعب خارج القواعد أمام ديجون، بِرسم الجولة الأولى من عمر البطولة الفرنسية للموسم الجديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!